‏تجارة العملات عبر الانترنت

2021-06-24

وقت القراءة: دقائق

‏تجارة العملات عبر الانترنت في الآونة الأخيرة، كانت العملات في رحلة مسلية مع تحطيم الرقم القياسي من الارتفاعات والانخفاضات. عالم تداول العملات الأجنبية عناوين الأخبار المسيطرة. ولكن ماذا يعني ذلك، والأهم من ذلك، ماذا عليك أن تعرف قبل ان تكون على متن الطائرة ؟

تجارة العملات عبر الانترنت

تجارة العملات عبر الانترنت

‏تجارة العملات عبر الانترنت

في الآونة الأخيرة، كانت العملات في رحلة مسلية مع تحطيم الرقم القياسي من الارتفاعات والانخفاضات. عالم تداول العملات الأجنبية عناوين الأخبار المسيطرة. ولكن ماذا يعني ذلك، والأهم من ذلك، ماذا عليك أن تعرف قبل ان تكون على متن الطائرة ؟

أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن التداول في سوق صرف العملات الأجنبية ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في العملات الأجنبية يجب أن ينطوي على مخاطر رأس المال الوحيد ويجب عليك أبدا التجارة مع الأموال التي يمكن أن تخسرها .

ما هو الفوركس ؟

كنت قد لاحظت أن قيمة العملات يذهب صعودا وهبوطا كل يوم. ما أكثر الناس لا يدركون أن هناك سوق الصرف الأجنبي – أو “فوركس” لفترة قصيرة – حيث يمكنك يحتمل أن تكون الاستفادة من حركة هذه العملات. أفضل مثال معروف هو جورج سوروس الذي جعل من مليار دولار في يوم واحد عن طريق المتاجرة بالعملات. كن على علم، مع ذلك، أن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة والأفراد يمكن أن تفقد جزءا كبيرا من استثماراتها. كما تحسنت التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من أشياء عظيمة عن المتاجرة بالعملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مديرا المال الوفير للتجارة هذا السوق. التجار والمستثمرين مثلك، تستطيع التداول في هذا السوق.

الفوركس باختصار

سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. ويبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 3.2 تريليون $. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط حجم تداول يومي يبلغ 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول مجتمع لا يساوي سوى ربع سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم ؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين يتم الاحتفاظ بأسعار المعاملات منخفضة. إذا كنت أتساءل كيف التداول في سوق فوركس يختلف تداول الأسهم بعد ذلك، هنا بعض الفوائد الرئيسية.

العديد من الشركات لا تتقاضى عمولات – أنت تدفع فقط العرض / الطلب سبريد .

هناك 24 ساعة التداول – يملي عليك متى التجارة وكيفية التداول.

يمكنك التجارة على النفوذ، ولكن هذا يمكن تضخيم المكاسب والخسائر المحتملة.

يمكنك التركيز على اختيار من عدد قليل من العملات بدلا من من 5000 المخزونات.

الفوركس هو الوصول – أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.

كيف يتم تداول الفوركس ؟

اليات التجارة متطابقة تقريبا لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تقوم بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في نفس الوقت. هذا هو السبب في نقل العملات في أزواج، مثل EUR / USD أو USD / JPY. ويمثل سعر الصرف وسعر الشراء بين العملتين.

مثال:

يمثل معدل EUR / USD عدد واحد USD EUR يمكن شراء. إذا كنت تعتقد أن اليورو سيعرف زيادة في قيمته مقابل الدولار الأمريكي، تشتري يورو مع الدولار الأمريكي. إذا ارتفع سعر الصرف، انت تبيع يورو الظهر، وكنت النقدية في الربح الخاص بك. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة.

المهم: أن يكون على بينة من المخاطر:

وأخيرا، فإنه لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وربما لا تكون مناسبة للجميع. قبل البت في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وتذكر أنك يمكن أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي، وهو ما يعني أنه يجب عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. إذا كان لديك أي شكوك، من المستحسن أن تطلب النصيحة من أي مستشار مالي مستقل.

الأحدث من الفئة

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية
استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية

2021-06-09

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية افضل برنامج تداول العملات تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا افضل برنامج تداول العملات تمكن منصات التداول الألى المتداولين من إظهار أو نسخ...

قراءة المزيد
الاستراتيجية الذكية للتداول
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟

2021-06-10

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟ تحقيق 50 دولار بشكل يومي في عالم تجاره العملات في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكنه يحتاج الي العديد من المحاولات والتطبيقات لكي تتمكن من...

قراءة المزيد