وسطاء التداول

هل أنت مستعد لتداول الفوركس عبر الإنترنت؟ ستحتاج إلى وسيط تداول موثوق به عبر الإنترنت للبدء. يقدم أفضل وسطاء الفوركس العرب حدًا أدنى للإيداع بتكلفة معقولة حرصًا على مصلحتك. ويدرك وسطاء التداول من ذوي الخبرة الكبيرة أن الوقت من ذهب. ويوفر لك الوسطاء الرائدون عبر الإنترنت مجموعة قوية من أدوات التداول والموارد التعليمية والمنصات لإنجاز المهمة.

أفضل وسطاء التداول عبر الإنترنت

كيفية اختيار شركة تداول آمنة ومرخصة في عام 2021

“2021 هو حقًا عام متداول التجزئة. تسجل ملايين المتداولين الجدد في شركات التداول المرخصة هذا العام، على أمل اختبار مهاراتهم. ويمكنك تداول العملات الأجنبية والأسهم والسلع الأساسية والمؤشرات والعملات المشفرة في شركات تداول آمنة ومرخصة أيضًا. وأفضل طريقة لاختيار وسيط تداول عبر الإنترنت هي البحث الدقيق والمنهجي.

يمكنك قراءة تقييماتنا لأفضل شركات التداول المرخصة في عام 2021، ولكن يرجع القرار إليك في النهاية. ولا بد من التشديد على أهمية الترخيص والتنظيم عند اختيار شركات التداول. ويجب أن يلتزم الوسطاء عبر الإنترنت بالأطر التي وضعتها المؤسسات الحكومية لضمان نزاهة عملهم. إن الشفافية والمصداقية والمسؤولية من الأهمية بمكان.

يمكن الوثوق بجميع شركات التداول المرخصة التي نوصي بها، لأنها خضعت للاختبار من جانبنا. إذ أنها تفي بجميع المتطلبات، ولا نتردد في التوصية بها بناءً على فحصنا المتعمق لخدماتها ومنصات التداول والترخيص والتنظيم ودعم العملاء والخدمة الخاصة بها وغير ذلك.

بصفتك متداولًا جديدًا على الساحة، لديك توقعات أيضًا. فهل توفر شركة التداول المرخصة منصة تداول سهلة الاستخدام؟ وماذا عن دعم العملاء بلغتك؟ وهل تتوافق مع الشريعة الإسلامية؟ وما هو نطاق أصول التداول المتاحة؟ وماذا عن التنفيذ السريع للصفقات؟ وهل تتوفر MetaTrader لـ MetaTrader 5 أو WebTrader؟ فستؤثر هذه الأسئلة وغيرها في قرارك عند اختيار شركة تداول آمنة ومرخصة.

نشجعك على قضاء بعض الوقت في قراءة تقييماتنا لشركات التداول المرخصة. وستكون مهتمًا بمعرفة متطلبات الهامش والرافعة المالية، والفصل بين الأموال، ورسوم التبييت، والأخبار، والتقارير الاقتصادية، وغيرها من المسائل ذات الصلة المتعلقة بالوسيط.”

بعض النقاط الهامة بشأن شركات التداول المرخصة

“هناك نوعان فعليًا من شركات التداول عبر الإنترنت – شركات تداول مرخصة وشركات تداول غير مرخصة. ونحن نحذّر بشدة من التداول مع وسطاء غير مرخصين. فلا توجد مسؤولية ولا أمان ولا شفافية مع الوسطاء غير المرخصين. ولا تندرج أي من شركات التداول التي نوصي بها ضمن هذه الفئة. فنحن نتعامل فقط مع شركات تداول مرخصة ومنظمة بالكامل لتلبية احتياجات تداول العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة الخاصة بك.

دعنا نلقي نظرة على بعض النقاط المهمة حول شركات التداول المرخصة:

  • تتميز بوجود حسابات منفصلة
  • لا توجد رسوم مفروضة على الصفقات
  • لدى العديد منها حد أدنى من الحسابات يبلغ صفر دولار
  • توفر العديد من الشركات المرخصة التداول الاجتماعي
  • يجب عليك تقديم بطاقة الهوية والمعلومات الضريبية وإثبات العنوان
  • يتيح تداول العقود مقابل الفروقات تحقيق عائد على الاستثمار في صفقات الشراء أو البيع
  • يقدم بعض الوسطاء المرخصين عروض ترويجية للمتداولين الجدد
  • لديك حق الوصول إلى العديد من أزواج العملات الرئيسية والفرعية وغير المتداولة”

ما الذي يجب أن أبحث عنه بشأن وسيط التداول عبر الإنترنت؟

يوفر الوسطاء عبر الإنترنت جميع خدماتهم للمتداولين عبر التداول من خلال الكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول. وبصفتك متداولًا جديدًا على الساحة، من المهم أن يقدم الوسيط عبر الإنترنت خدمات سهلة الاستخدام وتنفيذ سريع للصفقات ومجموعة كاملة من الأدوات المالية للتداول. فهناك العديد من العناصر الهامشية على نفس القدر من الأهمية. وتشمل هذه الأدوات والموارد التعليمية مثل المدونة والندوات عبر الإنترنت والدورات التدريبية وأدلة التداول والتحليل الفني والأساسي وآراء الخبراء وخيارات التداول الاجتماعي وفروق الأسعار التنافسية. وتُعد بنية الرسوم والعمولات أمراً مهماً عند اختيار الوسطاء عبر الإنترنت. وبصفتك متداولاً عربيًا، يعد الامتثال لمبادئ الشريعة الإسلامية أمرًا لا بد منه. ولا يُسمح للوسطاء بفرض رسوم على تبييت الصفقات، لأن هذا يؤدي إلى دفع فائدة. ويجب على الوسطاء عبر الإنترنت أيضًا تقديم معالجة مباشرة باستخدام منصات الهواتف المحمولة والويب للمبتدئين. ومع وسيط عبر الإنترنت، يجب أن تبحث دائمًا عن حساب تداول تجريبي حتى تتمكن من ممارسة أساليب وإستراتيجيات الفوركس الخاصة بك عبر الإنترنت.