تقييم شركة Amarkets واهم تفاصيل التداول بها

3

شركة AMarkets هي وسيط معترف به عالميًا يقدم خدمة مميزة منذ عام 2007 وعلى مر السنين حقق فريق شركة AMarkets نتائج باهرة في مجالات الفوركس

تقييم شركة Amarkets واهم تفاصيل التداول بها اخر الأخبار

معلومات عن شركة AMarkets :

شركة AMarkets هي وسيط معترف به عالميًا يقدم خدمة مميزة منذ عام 2007 وعلى مر السنين حقق فريق شركة AMarkets نتائج باهرة في مجالات الفوركس وهو ما أكده عدد كبير من العملاء والجوائز الدولية وتتمثل مهمة شركة AMarkets  في تزويد العملاء والشركاء في جميع أنحاء العالم بفرصة النجاح في الأسواق المالية.

كما تلتزم شركة AMarkets  بتقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى بمتوسط ​​وقت استجابة يبلغ دقيقة واحدة وايداعات فورية وتنفيذ أوامر سريع للغاية.

حيث يمكن للعملاء الوصول إلى 250 أداة تداول بما في ذلك العملات والمعادن والمؤشرات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والسندات وعقود الفروقات والعملات الرقمية.

ترخيصات شركة AMarkets

Amarkets

AMarkets خاضعة للتنظيم والإشراف من قبل مؤسسات مرموقة. تحمي السلطات التنظيمية المتداولين بأشياء مثل مخططات السداد التي تستعيد استثمار العميل في حالة إفلاس الوسيط.

يتعين على شركات الوساطة الالتزام بمجموعة متنوعة من القواعد والمعايير الخاصة بالموافقة على الترخيص ، ويتم تحديد ذلك من قبل هيئة دولية معترف بها بهدف توفير تداول آمن وإبقاء مرخص له. الفكرة الكاملة للتنظيم هي حماية متداولي AMarkets وتوفير بيئة تداول آمنة. التنظيم المالي والموافقة على الترخيص أمر ضروري.

تخضع AMarkets للتنظيم والإدارة والإشراف من قبل هيئات تنظيمية مالية مرموقة. تراقب الهيئات التنظيمية سلوك السماسرة وإذا ساءت الأمور فسوف تتخذ الإجراءات اللازمة. قبل التداول عبر الإنترنت مع وسيط مثل AMarkets ، يجب أن تتأكد من أنه وكيل شرعي عبر الإنترنت.

انواع حسابات التداول في شركة AMarkets :

تقدم شركة AMarkets ثلاثة أنواع من حسابات التداول بالإضافة إلى حساب تداول إسلامي، كما تقدم عروض ترويجية ومكافآت مالية وعينية، حيث تقدم حساب تداول سبريد ثابت يقبل التداول من خلال ايداع لا يتعدى 100 دولار أمريكي، كما يوجد حساب تداول ECN تستطيع التداول من خلاله مبلغ 200 دولار أمريكي والذي يوفر رافعة مالية قصوى تصل إلى 1.200،

بالإضافة إلى فروقات سعرية تبدأ من صفر نقطة مع عمولة على عقود التداول تبدا من 2.5 دولار عن كل عقد تداول، كما أن حساب السبريد الثابت الاضافة الى حساب تداول الاستاندر يقدمون رافعة مالية تصل الى 1.1000، كما يوفر الحساب الثابت سبريد يبدأ من 3 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالإضافة إلى ذلك على الجهة المقابلة يوفر حساب الاستاندر سبريد يبدأ من 1.3 نقطة فقط على اليورو مقابل الدولار الأمريكي.

توفر شركة AMarkets حساب التداول التجريبي على منصة التداول من اجل ان يقوم العملاء المحتملين بالتدرب على منصة التداول ومشاهدة أحجام الفروقات السعرية ومقارنة مزايا منصة التداول مع المنصات الاخرى، بالإضافة الى ذلك يستطيع العملاء المبتدئين التدريب على كيفية التداول في السوق الحقيقي من خلال منصة تداول تجريبية تحاكي السوق الحقيقي بشكل واقعي دون أن يقوموا بخسارة أي أموال مقابل ذلك. توفر شركة AMarkets حسابات التداول الإسلامية للعملاء من الشرق الأوسط الذين يرغبون في تنفيذ عقود تداولها في مناخ شرعي تماما بدون حصول شركة A Markets على اي عمولات مقابل تبيت الصفقات لليوم التالي وذلك بناء على رغبة العملاء في الحصول على حساب تداول اسلامي مع شركة AMarkets

الحد الأدنى للإيداع في شركة Amarkets :

لفتح حساب ، سيُطلب منك الحصول على دولار واحد على الأقل. بالنظر إلى جودة التنفيذ ، ستحصل مع الوسيط ؛ المبلغ عادل جدا.
يطلب معظم الوسطاء ما يصل إلى 100 دولار لفتح أي نوع حساب لديهم المتاحة. للحصول على حساب ECN ، لا بد من 1000 دولار على الأقل.

العمولات وتكلفة الصفقات في Amarkets :

مع وسيط AMarkets Forex ، يمكنك الوصول إلى هوامش الأسعار الثابتة والمتغيرة. طبيعة الهوامش هي أن الهوامش الثابتة هي 2 نقطة على اليورو والدولار بينما الفروق المتغيرة تختلف باختلاف أنواع الحسابات. على سبيل المثال ، 1.5 نقطة مخصصة للحسابات المجانية و حسابات ECN هي 0.3 نقطة.

الحد الأقصى للرافعة المالية في Amarkets

ما هي معدلات الرافعة المالية لحسابات التداول وسطاء AMarkets؟ يوفر الوسيط رافعة مالية عالية تصل إلى 1:500
إذا كنت تدرس السوق جيدًا ، فسوف تدرك أن معظم الوسطاء يمنحون أقصى رافعة مالية تتراوح بين 1:200 و 1:400
نظرًا لأنك تعمل برافعة مالية أعلى، من المهم أيضًا معرفة أنه يأتي أيضًا مع مخاطر أعلى.

منصات التداول في Amarkets :

لدى AMarkets نوعان من منصات التداول للاختيار من بينها. يمكنك اختيار إما العمل مع MetaTrader4 و xStation. تتمتع كلتا منصات التداول بشعبية وتمنحك كـ متاجر أفضل تجربة تداول.

MetaTrader4 متاح للأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي واستخدام الويب. إنه في الغالب محبوب للتجار الأكثر خبرة في السوق. النظام الأساسي لديه خيارات غير محدودة من قابلية الاستخدام. الواجهة سهلة الاستخدام ، فهي توفر للمتداولين مستشارين خبراء وخطط تداول آلية وتكنولوجيا رسم بياني.

xStation ، من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون مصممة خصيصًا لتناسب الاحتياجات الفردية للعملاء المختلفين. يقترن النظام أيضًا بالميزات المتقدمة التي تهدف إلى مساعدة المتداول في إجراء تحليل للسوق والتنفيذ بمجرد نقرة واحدة. أيضا ، يمكن للتجار أن يكونوا قادرين على الوصول إلى السوق من خلال الرسوم البيانية مباشرة.

أسئلة متكررة

هل شركة AMarkets مرخصة؟

نعم شركة AMarkets مسجلة لدى اللجنة المالية (FSA) في سانت فينسينت برقم 22567 IBC 2015

ما هو الحد الأدنى للإيداع من AMarkets؟

تتطلب AMarkets حدًا أدنى للإيداع يبلغ 1 دولار أمريكي عند فتح الحساب

اقصي رافعة مالية تقدمها شركة Amarkets؟

تصل الرافعة المالية فى الشركة إلى 1:200 وهي نسبة معقوله للبدء فى التداول