تقييم شركة Go Markets

3

تعتبر شركة GO Markets هي شركة وساطة في مجال تداول العملات أسترالية الجنسية تأسست عام 2006 ومقرها ملبورن. تم الاعتراف بشركة GO Markets كأول وسيط تداول من خلال منصة MT4 في أستراليا

تقييم شركة Go Markets اخر الأخبار

تاريخ شركة Go Markets :

 تعتبر شركة GO Markets هي شركة وساطة في مجال تداول العملات أسترالية الجنسية تأسست عام 2006 ومقرها ملبورن.

تم الاعتراف بشركة GO Markets كأول وسيط تداول من خلال منصة MT4 في أستراليا ومنذ ذلك الحين أضافت MT5 والتداول عبر الأجهزة المحمولة ومنصة على شبكة الإنترنت إلى منصاتها.

أصبحت GO Markets وسيطا أستراليا منظما رائدا وموثوق به ، حيث تقدم حسابات تداول على أساس الفروق والعمولة مع أكثر من 350 أداة CFD قابلة للتداول بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة.

تمتلك شركة GO Markets لها مكاتب في ملبورن ولندن وتايوان وهونغ كونغ.

أنواع الحسابات في شركة Go Markets ومميزاتها

تقدم GO Markets نوعين من الحسابات. الاختلافات الرئيسية بين هذه الحسابات هي السبريد والعمولات و الرصيد الافتتاحي ، حيث أن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة على جميع الحسابات هو 1: 500 ويتم أيضًا تعيين مدير حساب مخصص لجميع أصحاب الحسابات.

الحساب القياسي مخصص للمتداولين الجدد وله حد أدنى منخفض للإيداع يبلغ 200 دولار. يوجد أيضًا خيار حساب تجريبي يوفر محاكاة التداول في أسواق العملات.

الشحنة الرئيسية هي من خلال السبريد. تتوفر نفس المنتجات عبر وسيط CFD بما في ذلك الخيارات الثنائية التي تنفرد بها GO Markets.

يجب على المتداولين المتوسطين والخبراء اختيار حساب تداول GO Plus + الجديد فقط ، لأنه يسمح بالتداول المباشر في السوق لتجنب تدخل التجار. هذا يعني أقل فروق أسعار متاحة (بناءً على السوق) وتنفيذ أسرع للصفقات.

قدمت GO Markets حساب تداول GO Plus + لتداول العملات الأجنبية في عام 2019 ليحل محل حساب Pro الخاص بوسيط الفوركس.

إنه يوفر سبريد 0.0 نقطة ، ومنصة تداول MT4 ، ودعم عملاء جيد ومجموعة من أزواج العملات المدعومة بقواعد ASIC مثل أموال العملاء المنفصلة.

تقدم Go Markets أيضًا حساب تداول فوركس Trust and Self-Managed Superannuation Fund (SMSF) حيث يمكنك فتح حساب تداول لتداول أسواق العقود مقابل الفروقات بنسبة من أموالك.

حساب الشركات متاح لأولئك الذين يرغبون في التداول مع GO Markets كشركة أو شركة أو كيان مؤسسي.

تبدأ حسابات MetaTrader 4 و 5 التجريبية الخاصة بـ GO Markets بأموال افتراضية تبلغ 50000 دولار وتستخدم نفس تغذية الأسعار مثل حسابات MT4 و MT5 الحية ، بحيث يمكن للمتداولين تجربة فروق الأسعار في الوقت الفعلي والتنفيذ السريع.

يجب على المتقدمين من خارج أستراليا التحقق من القوانين واللوائح المحلية قبل التقدم للحصول على حساب ، لأن GO Markets لا تقبل الطلبات من العملاء في إسرائيل وبلجيكا وكندا واليابان ونيوزيلندا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام.

خدمة العملاء في شركة GO Markers :

تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال 5 أيام في الأسبوع، بشكل متوافق مع أسبوع تداول الفوركس. يمكنك الاتصال بخدمة عملاء GO Markers عبر البريد الإلكتروني والدردشة على الإنترنت والجوال (باستخدام أرقام محلية في استراليا والصين والمملكة المتحدة).

يقدم GO Markets أيضًا فيما يتعلق بالتحليل التقني، أداة خدمة سريعة تتيح لفريق الدعم التقني لديهم بدخول الكمبيوتر المكتبي عن بعد لحل أي مشاكل قد تواجهها مع المنصة أو البرنامج.

منصات التداول في شركة GO Markers :

GO Markets هو وسيط ميتاتريدر، يدعم كلا من منصات MT4 وMT5، بما في ذلك تطبيقات الجوال والأجهزة اللوحية، المتوافقة مع أنظمة تشغيل أندرويد وiOS، ونسخة WebTrader لنفس البرنامج.

GO Markets كان أول وسيط أسترالي يبدأ استخدام مجموعة أدوات ميتاتريدر، وفي عام 2017 حاز على جائزة أفضل منصة فوركس في أستراليا، في حفلة FX & Broker Awards التي عقدتها the Global Market Financial Review.

وفي حين أن منصة ميتاتريدر بمثابة المنصة المفضلة في الصناعة، لأنها تقدم خاصية التنفيذ السريع، ورسوم بيانية متقدمة، ومستشارين خبيرين، وخيارات VPS(خادم افتراضي خاص)، فإن GO Markets يدعم إضافات للمتصفح تدعى MT4/MT5 Genesis. حيث تقوم هذه الإضافة بتثبيت مجموعة إضافية من أدوات التداول، والتي تحسن من آداء ميزات معينة موجودة بالفعل في المنصة.

الإيداعات والسحب في شركة GO Markers :

يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب والتحويلات الداخلية من GO Markets من بوابة العميل ويمكن استخدام بطاقات الائتمان والتحويل المصرفي و PayPalو UnionPay لإيداع الأموال.

لا تفرض GO Markets رسومًا على الإيداع مقابل Visa أو Mastercard و Skrill و Neteller والتحويلات المصرفية. تُحظر مدفوعات الأطراف الثالثة والمدفوعات النقدية خارج البورصة إلى GO Markets.

لا يمكن إعادة الأموال المسحوبة إلا إلى حساب بنكي بنفس اسم حساب GO Markets الخاص بك ، وذلك بسبب لوائح معاملات الطرف الثالث.

لا تفرض GO Markets أي رسوم على عمليات السحب ، ولكن عمليات السحب إلى المؤسسات المصرفية غير الأسترالية قد تخضع لرسوم بنكية.

أسئلة متكررة

ما هى منصات التداول التى تقدمها شركة GO Markets ؟

تقدم الشركة منصة MT4 و منصة MT5

ما هى تراخيص التداول التى تملكها الشركة ؟

هي شركة أعمال عالمية (الشركة رقم 170969) ، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس

ما هى وسائل السحب والايداع فى شركة GO Markets ؟

نتر, اسكريل, تحويل بنكى, بطاقات الخصم الفورية