تقييم شركة q8 trade وأهم أسرار الشركة في عام 2022

3

تأسست شركة q8 trade عام 2017 وهي شركة بعلامة تجارية لشركة Q8 Securities الكويتية التي تأسست عام 1985

تقييم شركة q8 trade وأهم أسرار الشركة في عام 2022 اخر الأخبار

شركة q8 trade معلومات وحقائق :

تأسست شركة q8 trade عام 2017 وهي شركة بعلامة تجارية لشركة Q8 Securities الكويتية التي تأسست عام 1985.
تعمل الشركة باعتبارها شركة وساطة تتيح الاستثمارات على العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الأسهم والسلع داخل الكويت وفي الأسواق الدول.

انطلقت “q8 trade” في العام 2017 منصة لتداول عقود الفروقات، حيث يقدم هذا الوسيط تسهيلات للاستثمار في مجالات مختلفة تندرج تصنيفاتها تحت الاستثمار في الأسهم والاستثمار في المشتقات المالية هذا الوسيط يسهل الاستثمار في الأسهم والمشتقات داخل الأسواق الإقليمية والدولية.
توفر “q8 trade” منصة تداول مبتكرة تتصف بسلاسة الاستخدام توفر للمتداولين مجموعة واسعة من الأصول بما فيها أزواج عملات الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم المحلية والدولية مقدمة بأسلوب تداول عقود فروقات في الأسواق المالية العالمية.

انواع الحسابات في شركة q8 trade :

تم تصميم حسابات “q8 trade” المختلفة لتقابل تطلعات المتداولين المختلفة بغض النّظر عن اختلاف مستويات الخبرة والمعرفة لديهم، فهي مصممة لمساعدتهم لتحقيق الأهداف المرجوّة من التداول بشكل متداخل مع البرامج التعليمية ولتحقيق ذلك، أنشأت “q8 trade” أولاً أنواع حسابات مختلفة تكون مقترنة مع مستويات حسابات.

أما أنواع الحسابات في شركة “q8 trade” فهي :

q8 trade
  • الحساب الحقيقي :

بيئة التداول التي يستخدمها العميل للتداول الحقيقي من خلال فتح وإغلاق الصفقات من خلال تسخير كافة أدوات الدعم المقدم لمستوى ذلك الحساب. يتطلب الحساب الحقيقي إيداعاً نقدياً في الحساب بالإضافة إلى التحقق من هوية صاحب الحساب.

ويكون هذا التّحقق من خلال التوقيع الإلكتروني على الشروط والأحكام المدرجة في اتفاقية التداول بين العميل و “q8 trade” وتحميل إثبات الهوية من خلال رفع صورة عن إثبات هوية ساري المفعول وإضافةً للإجابة على استبيان الملاءة المالية التي تبقى سرية ولا يتم مشاركتها مع أي طرف ثالث.
 

  • حساب الديمو :

حساب تجريبي  صورة طبق الأصل من الحساب الحقيقي يتم منحه لكافة الأفراد الذين يقومون بالتّسجيل مع “q8 trade”. حساب الديمو المقدّم من “q8 trade” حول حساب خالي من المخاطر بنسبة 100% تحصل فيه على أموال افتراضية بقيمة تصل إلى 50.000 دولار أمريكي تستخدم للتدريب.

  • الحسابات الإسلامية :

صممت “q8 trade” هذا النوع من الحسابات لأولئك الذين يرغبون الدخول إلى عالم التداول المالي دون التعامل مع الفوائد الربوية.
إن حساب التّداول المقدّم من “q8 trade” هو حساب خالي من الفوائد الربوية 100% مع بعض التحفظات على تداول بعض الأدوات التي لا تنطبق عليها شروط التّداول الإسلامي.

منصات التداول في شركة q8 trade :

  • ميتاتريدر 5

توفر شركة q8 trade منصة ميتاتريدر 5، وهي عبارة عن منصة تداول مستقلة، تم تطويرها لتداول العملات الأجنبية والسلع وغيرها من المنتجات وهي واحدة من أكثر المنصات المتقدمة والآمنة استخداماً. يمكن اعتبار ميتاتريدر 5 المعيار الذهبي لـ منصات التداول.

بالإضافة إلى المجموعة الكاملة من الأسواق المتاحة للتداول عليها، توفر منصة ميتاتريدر 5 للمتداولين واجهة متعددة اللغات، ويمكن التنفيذ الفوري عليها للأوامر إضافةً لدليل المساعدة المتضمًّن لميتاتريدر 5. كما تشمل منصة ميتاتريدر 5 على حزمة تحليل فني كاملة تتضمن مجموعة واسعة من المؤشرات وأدوات الرسم.

يتم تقديم التداول الآلي أيضاً من خلال منصة ميتاتريدر 5، حيث يمكن للمتداولين إنشاء واختبار استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بهم باستخدام أدوات MetaEditor و Strategy Tester و Compiler ضمن منصة ميتاتريدر 5.

ومع نظام التداول الآلي المتوفر في شركة كيو إيت تريد، يمكن للمتداولين إنشاء “المستشار الخبير”.
المستشار الخبير هو برنامج ضمن المنصة يمكن المتداولين من مراقبة الأسواق باستمرار. تساعد المؤشرات المخصصة، المتداولين على التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية من خلال تحليل معلومات السعر السابقة والحالية.

  • الويب تريدر

توفر منصة الويب تريدر قابلية الوصول إلى مجموعة تداول متطورة وقابلة للتخصيص كليا دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يضمن الويب تريدر الوصول الآمن إلى حسابك من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات الويب.
الويب تريدر مجرد نسخة عبر الإنترنت من منصة التداول ميتاتريدر 5 الشهيرة التي تم تجربتها واختبارها والتي تعتبر المقياس الذهبي في العالم لـ منصات التداول.

مميّزات شركة Q8 Trade :

  • توفير باقة أدوات تداول كاملة.
  • حسابات اسلامية.
  • بونص ترحيبي بقيمة 5% للحسابات العادية و 10% للحسابات البلاتينوم.
  • اكاديمية تعليمية .
  • حساب تجريبي مجانيّ للتعلم.
  • تداول بالعملات , المعادن , المؤشرات والأسهم.
  • اقل مبلغ للايداع 250$.
  • الحصول على البيانات المالية الحاسمة على الفور من Trading Central.
  • امكانية التداول من الجوال عبر تطبيق منصة التداول.
  • حسابات بنكية وأخرى غير بنكية.

متطلبات الهامش والعمولات في q8 trade :

الفروق التسعيرية لدى الشركة ثابتة وتبدأ من 3 نقاط، الأمر الذي لا يعتبر ميزة تنافسية، وذلك بالمقارنة مع العروض الحالية من قبل وسطاء فرق السعر الثابت الآخرين، أما عن الحد الأقصى للرافعة المالية في q8 trade هو 1:100 وهو ما يعتبر كاٍفٍ لمعظم المتداولين، على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون مستويات أعلى بكثير في الوقت الحاضر، إلا أن الرافعة المالية الأعلى لا تساوي ظروف تداول أفضل، وتوفر q8 trade أنواع منتجات مالية مختلفة قابلة للتداول، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات لمؤشرات الأسهم، والعقود مقابل الفروقات للسلع، بالإضافة إلى العملات الأجنبية، و التداول على العملات الرقمية.

ملخص تقييم شركة q8 trade :

يبدو أن q8 trade تركز على العملاء المحليين، حيث لا تقدم العديد من الخدمات التنافسية التي تساعد في التوسع بمنطقة الخليج أو شمال أفريقيا، حيث لا يوجد العديد من طرق الدفع الأكثر شيوعا حول العالم، كذلك تقدم فوراق تسعيرية عالية مقارنا الوسطاء الآخرين، بالإضافة إلى عدم وجود العديد من أنوع الحسابات المختلفة، لتلبية احتياجات قاعدة أوسع من العملاء المستهدفين.

أسئلة متكررة

هل توفر الشركة حسابات اسلامية؟

نعم, توفر الشركة خاصية الحسابات الإسلامية

ما هو اقل مبلغ للايداع في الشركة؟

اقل مبلغ للايداع في البداية 250$

الحد الأقصى للرافعة في شركة q8 trade؟

توفر الشركة رافعة مالية تصل الى 1:100