شركة Accuindex

3

تعتبر شركة Accuindex واحد من أبرز شركات تداول العملات الأجنبية أو ما يسمى الفوركس، وتعد من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخدمات المالية بشكل عام، سواء كان ذلك متعلقاً بالتداول العادي

شركة Accuindex اخر الأخبار

تعريف عن Accuindex

تعتبر شركة Accuindex واحد من أبرز شركات تداول العملات الأجنبية أو ما يسمى الفوركس، وتعد من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخدمات المالية بشكل عام، سواء كان ذلك متعلقاً بالتداول العادي، تداول الفوركس أو حتى العقود مقابل الفروقات CFDs.

من أهم المميزات التي تميز شركة أكيواندكس عدم وجود عمولات حيث ان التداول على جميع ازواج العملات يكون بعمولة 0% بل وحتى عدم وجود عمولات تبييت على أزواج العملات والمعادن.

هذا، وحصولها على عدة تراخيص من قبل الهيئات المتخصصة، والتراخيص لشركات الوساطة المالية يجعلها شركة جديرة بالثقة من قبل المتداولين.

تأسست شركة أكيواندكس في عام 2016, وهي بالفعل موطن لأكثر من 10000 متداول، ولديها ثلاثة مكاتب مكونة من أكثر من 60 موظفاً يفخرون بتقديم الشفافية والثقة.

  • التنظيم والأمن 

تعمل Accuindex EU Limited تحت إشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CYSEC). لذلك، فهي تخضع أيضًا لاختصاص هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA). يجب أن تلتزم بتوجيه الأسواق في الأدوات المالية (MiFID) II. تمتثل شركة Accuindex EU Limited أيضًا لتوجيه الاتحاد الأوروبي الخامس لمكافحة غسيل الأموال. يحمي صندوق تعويض المستثمر القبرصي (ICF) العملاء في حالة التخلف عن السداد من قِبل Accuindex EU Limited حتى 20000 يورو. 

 حصلت Accuindex Limited على ترخيص من لجنة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس، حيث يمكن للعملاء الدوليين الوصول إلى بيئة تداول أكثر تنافسية بشكل ملحوظ. تظل ودائع العملاء منفصلة، وتنطبق حماية الرصيد السالب على الكيان الخاضع لرقابة CySEC، في حين أنه قد لا يمتد إلى شركة موريشيوس التابعة. اعتبارًا من وقت مراجعة Accuindex، تحتفظ الشركة بسجل تنظيمي نظيف.

تداول مجموعة واسعة من الأصول المالية مع Accuindex

تقدم Accuindex تداول العقود مقابل الفروقات على مجموعة واسعة من الأصول المالية المختلفة بأقل فروق أسعار وبدون عمولات. اختر من بين أكثر من 500 منتج مالي ، من خمس فئات أصول مختلفة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والطاقة والمعادن الثمينة ؛ كل ذلك متاح على منصات MT4 و MT5.

أنواع الحسابات في شركة Accuindex

جميع أنواع الحسابات يكون لك معها مدير حساب مخصص لمساعدتك أثناء تداولك.

  •  حساب Executive 

الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب 50 دولار أمريكي, ويمكن زيادة مبلغ التداول ولغاية 15,000 دولار أمريكي.

مميزات هذا الحساب تقديم فروقات سعرية بداية من 1.4 نقطة ولا يوجد به عمولة ولا عمولة تبييت ايضاً، وفيه يتم ارسال التحليلات الفنية للعميل بشكل يومي وجميع التوصيات التي يحتاج إليها.

  •  حساب VIP

الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب 15,000 دولار أمريكي، ويمكن زيادة مبلغ التداول ولغاية 30,000 دولار أمريكي.

مميزات هذا الحساب تقديم فروقات سعرية بداية من 0.6 نقطة ولا يوجد به عمولة ولا عمولة تبييت ايضاً، وفيه يتم ارسال التحليلات الفنية للعميل بشكل يومي وجميع التوصيات التي يحتاج إليها.

  •  حساب PRO

الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب 30,000 دولار أمريكي,

مميزات هذا الحساب تقديم فروقات سعرية بداية من 0 نقطة و يوجد به عمولة تبييت، وفيه يتم إرسال التحليلات الفنية للعميل بشكل يومي وجميع التوصيات التي يحتاج إليها.

الودائع والسحوبات في شركة Accuindex

تدعم شركة Accuindex التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان / الخصم و Skrill و Neteller و CashU كطرق للإيداع. فيما يتعلق بأوقات المعالجة، يجب أن يتوقع المتداولين من يومين إلى ثلاثة أيام عمل للتحويلات المصرفية و24 ساعة لبطاقات الائتمان / الخصم. تتوفر التحويلات البنكية و Skrill و Neteller كطرق للسحب. يتم معالجة كل طلب في نفس اليوم إذا تم استلامها خلال ساعات العمل.

اخبار شركة Accuindex :

اكيواندكس Accuindex شركة عالمية مُتخصصة في تقديم خدمات التداول في الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت؛ تسعد بأن تُعلن عن تعيين السيد. سامر مُرشد، مدير تنفيذي لعمليات الشركة. مُرشد؛ والذي يعد أحد أقطاب صناعة المال في الشرق الأوسط، يتمتع بخبرة عريقة في مجال التداول في العملات الأجنبية (الفوركس) تتجاوز 15 عاما؛ تولى خلالها مناصب قيادية في العديد من المؤسسات المالية الإقليمية الرائدة.

ومن المقرر أن تتجه أنظار مُرشد صوب إنماء إدارة العمليات التجارية وتطوير البنية التحتية وإدارة عمليات المخاطر والامتثال بالشركة. أيضا، التركيز على قطاع العملات الرقمية والبلوك تشين. وبصفته مدير العمليات، سوف يبذل مُرشد قصارى جهده لإدخال المزيد من الأدوات التكنولوجية والعديد من فئات الأصول بالشركة. بالإضافة إلى تنشيط قطاع التسويق ووضع خطط التوسع عالميا. 

وعند سؤاله عن منصبه الجديد، صرح السيد سامر مُرشد، مدير العمليات في اكيواندكس Accuindex بأن: الوقت الراهن يعد نقطة فارقة في عالم الفوركس وعمليات التداول في العقود مقابل الفروقات وصناعة المال، ويُسعدني الانضمام إلى اكيواندكس Accuindex”. وتابع بقوله: “خلال فترة وجيزة استطاعت اكيواندكس أن تحظى بمكانة مرموقة وتواجد قوي “فعال” في أسواق المال العالمية؛ بما تتميز به من نزاهة وسمعة قوية. يُسعدني تولى مهام مدير العمليات بـ اكيواندكس، وأتطلع إلى تزويد الشركة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا التداول، وتطوير استراتيجية وآليات خدمات التداول الموجهة للشركات والمؤسسات. وإثراء فريق عمل الشركة بكل الأدوات المتاحة”.

يتمتع مُرشد بحس إداري “فريد” اكتسبه خلال خبراته السابقة في إدارة العديد من المؤسسات المالية الإقليمية الكبرى. حيث عمل مُرشد كمؤسس، ومدير تنفيذي، ومدير عام ومستشار مالي للعديد من المؤسسات المالية؛ وخلال فترة إدارته لتلك المؤسسات، عمل على تطوير إدارة المخاطر، والتركيز على التحول الرقمي، وزيادة حجم مبيعات تلك المؤسسات فضلاً عن إدارته المتميزة للموارد البشرية.

أسئلة متكررة

هل تخضع الشركة لرقابة مالية؟

نعم، أكيوإندكس مرخصة وخاضعة لرقابة كل من هيئة الأوراق المالية والبورصات (CySEC) في قبرص وهيئة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس.

ما هو الحد الادنى للايداع فى الشركة؟

الحد الأدني للإيداع 250 دورلاً أمريكياً.

ما هى الرافعة المالية فى الشركة؟

تقدم الشركة رافعة مالية تصل إلى 1: 400.