شركة BDSwiss

3

تعتبر شركة BDSwiss هي وسيط في تداول العملات والعقود مقابل الفروقات منظمة ومسجلة في عدد من أرقى جهات الرقابية العالمية التي تشمل CySEC, NFA, FSC، كما يثق في الشركة اكثر من مليون عميل

شركة BDSwiss اخر الأخبار

معلومات عن شركة BDSwiss :

تعتبر شركة BDSwiss هي وسيط في تداول العملات والعقود مقابل الفروقات منظمة ومسجلة في عدد من أرقى جهات الرقابية العالمية التي تشمل CySEC, NFA, FSC، كما يثق في الشركة اكثر من مليون عميل وذلك بحسب إحصاءات 30 يونيو من العام الماضي، حيث تقدم خدماتها من خلال أكثر من 10 مكاتب محلية ويصل حجم التداول إلى 84 مليار دولار، كما تقدم مجموعة BD Swiss خدمات متميزة للاستثمار في الفوركس وعقود الفروقات وترجع نشأة علامة BDSwiss التجارية إلى سنة 2012، وظلت منذ ذلك الحين توفر شروط تداول متميزة أهلتها لحصد الجوائز، وتقدم مجموعة من منصات التداول الرائدة عالميًا، فضلاً عن أسعار تنافسية وأفضل تنفيذ عقود فروقات أكثر من 250 أداة أصلية.

رسوم التداول في شركة BDSwiss :

تعتمد رسوم التداول على نوع الحساب أو الأصل. إذا كنت إيداع أكثر أو لديك حجم تداول كبير BDSwiss يمكن أن توفر لك ظروف تداول أفضل. هناك 4 أنواع مختلفة من الحسابات. وسندخل أيضا في التفاصيل في وقت لاحق من هذا الاستعراض.

  1. حساب كلاسيكي مع فروق من 1.5 نقطة وبدون عمولة (100 دولار إيداع)
  2. حساب VIP مع فروق من 1.1 نقطة وبدون عمولة (3000 دولار إيداع)
  3. حساب RAW مع فروق من 0.0 نقطة و 5 $ عمولة لكل 1 الكثير المتداولة ($ 5,000 إيداع)
  4. حساب InvestPLUS مع تنفيذ DMA و 0.1٪ عمولة (5000 دولار إيداع)

وقد أظهرت خبرتنا واختباراتنا أن BDSwiss هو أفضل من المتوسط مزود CFDs، الفوريكس، الأسهم، وأكثر من ذلك. العرض والشروط هي قابلة للإدارة جدا ورخيصة للمتداولين. لم نتمكن من اكتشاف اي رسوم خفيه أو الفخاخ.

شروط التداول الخاصة الشاملة للمتداولين:

  1. حساب تجريبي مجاني
  2. الحد الأدنى للإيداع فقط $ 100
  3. الرافعة المالية بين 1:30-1:500
  4. عروض شخصية للمتداولين بأحجام كبيرة
  5. فروق أسعار منخفضة
  6. 4 نماذج حساب مختلفة
  7. تنفيذ أمر سريع جدا
  8. تداول العملات المشفرة قصيرة مع رافعة مالية عالية
  9. MetaTrader 4/5، Webtrader وتطبيق المحمول

الإيداع والسحب في شركة BDSwiss :

تقدم BDSwiss مجموعة متنوعة من طرق الدفع التي يمكن استخدامها عند الإيداع وسحب الأموال ، مثل:

  1. Credit Cards
  2. PostePay
  3. iDEAL
  4. SOFORT
  5. WebMoney

العملات المتوفرة هي اليورو ، دولار امريكي ، الجنيه استرليني ، الزلوتي البولندي ، الفرنك السويسري ، الكرونا السويدية ، الكرونا الدنماركية ، الكرونة النرويجية ، ولكن يجب على المتداولين التأكد من إمكانية استخدامها على طريقة الدفع المفضلة لديك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المطلوب عند فتح حساب BDSwiss هو 200 دولار.

يوجد حد أدنى لمبلغ السحب 100 دولار أمريكي أو 100 يورو على التحويلات المصرفية و 20 يورو على بطاقات الائتمان. ستفرض BDSwiss أيضًا رسومًا قدرها 10 دولارات أو 10 يورو إذا كان المبلغ أقل مما هو مذكور.

جوائز حصلت عليها شركة BDSwiss 

لقد حصلت BDSwiss على تقييمات رائعة من مجتمع التجارة العالمي ، بل حصلت على العديد من الجوائز في مجالها لعملياتها الناجحة وتقنية التداول التي تستثمر فيها بكثافة. تمت مكافأة BDSwiss وتقديرها لخدماتها الممتازة وتكنولوجيا التداول التي تؤكد ظروفها التجارية المستدامة وأيضًا تقدير كبير جدًا تطبيق التداول الخاص بها.
2020 جائزة أفضل مزوّد أبحاث سوق

2020 و 2019 أفضل شروط التداول ، جوائز وورلد فاينانس

جائزة أفضل موفر للفوركس وسندات الاستثمار لعام 2020

أفضل برنامج شراكة لعام 2020 جوائز ASIA Global Banking & Finance وفي عام 2021 حصلت على جائزتين جديدتين “أفضل مزود للأبحاث والتعليم في مجال العملات الأجنبية” و “أفضل منصة تداول عبر الهاتف المحمول في أوروبا 2021”

انواع الحسابات في شركة BDSwiss


يتم توفير ثلاثة أنواع من حسابات التداول الحقيقية بواسطة شركة BDSwiss، حيث يحمل الحسابات الكلاسيكي وVIP متوسط فروق يبلغ 1.5 نقطة و1.1 نقطة على التوالي. بالإضافة إلى رافعة مالية تصل إلى 1:500 على جميع الحسابات. كما يتكون الحساب الخام من فروق أسعار مناسبة تبدأ من 0.3 نقطة، وعمولة ثابتة قدرها 5 دولارات لكل لوت يتم تداوله على جميع أزواج العملات والذهب. بالإضافة إلى ذلك يمكن توفير الحسابات الإسلامية عند الطلب.

أكاديمية شركة BDSwiss للتداول

يقدم اثنان من المحللين تغطية السوق على موقع BDSwiss، المحلل الفني فرانك والبوم ورئيس BDSwiss لاستراتيجية الاستثمار والأصولي الشهير مارشال جيتار. يتم تحميل مزيج من التحليلات الأساسية والفنية يوميًا. جودة المحتوى المكتوب لائقة؛ الاستثناء هو تغطية رؤى السوق التي يقدمها مارشال جيتار، رئيس فريق أبحاث BDSwiss، الذي عمل سابقًا لدى وسطاء آخرين بما في ذلك FXPRIMUS و IronFX. غالبًا ما يتم الاستشهاد بتحليل السيد جيتار في وسائل الإعلام الكبرى مثل رويترز وسي إن إن بلومبيرج. تقدم ملخصات التحليل الفني عينة من خدمة BD Swiss Trading Alerts من خلال منح المتداولين الإعداد اليومي لـ Frank Walbaum جنبًا إلى جنب مع مستويات الدخول وإيقاف الخسارة وجني الأرباح بالإضافة إلى تحليل فني موجز للأصل المحدد.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر قسم التعليم هو المكان الذي بذلت فيه BDSwiss بوضوح جهودهم المرئية. في جوهرها توجد أكاديمية التداول، مصنفة إلى دروس المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. حيث يتكون كل قسم من خمسة إلى ستة دروس فيديو مع اختبار لتلخيص المحتوى. إنه يوفر مقدمة رائعة للتداول. تحسين المحتوى التعليمي عبارة عن ندوات مباشرة عبر الإنترنت باللغات الإنجليزية والألمانية والإيطالية.

أسئلة متكررة

ما هى التراخيص التى حصلت عليها الشركة ؟

منظمة ومسجلة في عدد من أرقى جهات الرقابية العالمية التي تشمل CySEC, NFA, FSC

منصات التداول التى تقدمها شركة ؟

منصات التداول التابعة لدي شركة BDSwiss على MetaTrader4 وMetaTrader5

الرافعة المالية التى حصلت عليها الشركة ؟

رافعة مالية على جميع حسابات التداول الحقيقية 1:500