شركة FXCC

3

تم إنشاء شركة FXCC من قبل مجموعة من المتخصصين في السوق الأجنبية الذين لديهم خبرة في الأسواق المالية على مدى عدد كبير من السنوات.

شركة FXCC اخر الأخبار

تاريخ شركة  FXCC في سوق التداول :

تم إنشاء شركة FXCC من قبل مجموعة من المتخصصين في السوق الأجنبية الذين لديهم خبرة في الأسواق المالية على مدى عدد كبير من السنوات.
تأسست الشركة في عام 2010 وتعمل وفقًا لنموذج أعمال ECN / STP
يقع مقر شركة FXCC في قبرص وتهتم الشركة بتقديم أسعار شفافة مع توفير أقل فروق أسعار ممكنة ، وأحدث التقنيات وحسابات ECN التي تلبي أنواع مختلفة من المتداولين.

 تقدم شركة FXCC بالإضافة إلى نموذج الأعمال ECN / STP الخاص بها ، أيضًا شروط NDD و DMA لتحسين بيئة التداول التي يمكن للمتداولين العمل فيها. توفر شركة FXCC للمتداولين القدرة على تداول العملات والعملات الرقمية والمؤشرات والمعادن.

معلومات مؤكد عن شركة FXCC :

شركة FXCC وسيط التداول في سوق العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تعتبر إحدى شركات التداول المتميزة بما تقدمه من عروض حصرية في سوق الفوركس حيث تقدم خدمات التداول المباشر بدون غرفة مقاصة كما يمكن للمتداولين التجارة مع البنوك المزودة للسيولة بشكل مباشرلقد تم تأسيس شركة FXCC في عام 2010 من قبل مجموعة من المتخصصين في سوق العملات الأجنبية، الذين استعانوا بخبراتهم السابقة في التداول عبر العديد من السنوات، حيث سعوا جاهدين لإنشاء خدمة تداول تعتمد على أفضل المعايير التي يفضلونها هم في شركات التداول

تاريخ تأسيس شركة FXCC :

شركة FXCC بدأت كوسيط للتداول في العملات الدولية بشكل بسيط ومباشر في سوق الفوركس، ولكن بعد فترة قصيرة من الانتشار أصبحت FXCC تقدم خدمات أفضل وتتقدم بشكل مستمر نظرا للتقدم التكنولوجي في تجارة الفوركس بشكل سريع.
احتضنتFXCC جميع التطورات التكنولوجية وتضعها في صميمها، لضمان تقديم أفضل الحلول الاستثمارية وخدمات التداول والوساطة المالية في صناعة تجارة الفوركس.
تساعد شركة FXCC العملاء على النجاح من خلال توفير بيئة تداول شفافة وعادلة؛ حيث إن أوامر التداول الخاصة بك تذهب مباشرة إلى

السوق بدون الحاجة الى غرفة التداول الجانبية، حيث انه لا يوجد أي تدخل من مكتب التعامل في صفقات التداول الخاصة بك. ويتم ذلك باستخدام نموذج ECN / STP الخاص بهم، الذي يضمن لك الوصول إلى السوق بأسرع ما تسمح به التكنولوجيا الحالية. حيث ستحصل على أفضل عروض فروقات الأسعار “السبريد” وعمليات التعبئة التي يمكن للسوق تقديمها، بأسلوب عادل وشفاف قدر الإمكان.

منصات التداول الخاصة بشركة FXCC :

تستطيع من خلال شركة FXCC التداول على منصة MT4 المحسنة والتي تعتبر من أفضل منصات التداول في العملات. حيث توفر جميع أدوات وموارد التداول الضرورية التي تمكن المتداولين من إجراء البحث والتحليل، والدخول في الصفقات والخروج منها، كما يستطيع المتداولين استخدام برامج التداول الآلي الخاصة بطرف ثالث. حيث تقدم مكتبة مدمجة تضم أكثر من 50 مؤشرًا وأداة على تبسيط عملية التحليل، من اجل ان تمكن المتداولين على تحديد الاتجاهات وتحديد أشكال السوق المختلفة. كما توفر منصة MT4 أيضًا مجموعة رائعة من الأدوات التحليلية، وتتوفر تسعة أطر زمنية لكل أداة مالية. MT4 متاح لأجهزة الحاسوب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث توفر شركة FXCC امكانية التداول عبر الهاتف المحمول مع ميزات MetaTrader 4.

وسائل إيداع وسحب الأموال بشركة FXCC :

تقدم شركة FXCC العديد من طرق الإيداع والسحب. بالإضافة إلى أنها لا تفرض رسومًا على الإيداعات وتقدم عرضًا ترويجيًا “بدون رسوم إيداع”. هذا يعني أن شركة FXCC ستدفع رسوم الإيداع التي يفرضها معالج الدفع عند إيداع الأموال.

  1. Visa / Mastercard : تتم معالجة الإيداعات عادةً في غضون ساعة واحدة ولا تفرض FXCC رسوما على عمليات السحب، وتستغرق عملية التصفية من 5 إلى 10 أيام عمل.
  2. التحويل البنكي : الوقت المقدر لمعاملة الإيداع هو 5 – 7 أيام عمل. تستغرق عمليات السحب من 5 إلى 7 أيام عمل للوصول إلى حسابك.
  3. Union Pay : تتم معالجة الودائع في غضون ساعة. يستغرق السحب من 3 إلى 5 أيام للتصفية.
  4. Neteller : تتم معالجة الإيداعات في غضون ساعة، وتتم عمليات السحب في الوقت الفعلي، ولكن يتم تحصيل 7٪ من مبلغ السحب للعملاء.
  5. Skrill : تتم معالجة الإيداعات في غضون ساعة، وتحدث عمليات السحب في الوقت الفعلي، ولكن يتحمل العملاء 7٪ من مبلغ السحب.

ملخص عن شركة FXCC :

إن شركة FXCC هي وسيط يلبي جميع أنواع المتداولين ، سواء كانوا قد بدأوا للتو ، أو أكثر تقدمًا من حيث المعرفة والمهارات والخبرة.

لدى FXCC أنواع حسابات مناسبة لاحتياجات ومتطلبات أي نوع من المتداولين ، بالإضافة إلى وجود عرض ممتاز يغطي فروق الأسعار الضيقة والأسعار المعقولة والوصول إلى عدد كبير من أدوات التداول.

حساب XL ، الذي لا يعد الأكثر شعبية فحسب ، بل الحائز على جوائز أيضًا ، يلبي أكثر ما يكفي للمتداولين في عرضه الاستثنائي بدون عمولة ، ومقايضات صفر ، وعدم زيادة في التكاليف ، وعدم دفع تكاليف الإيداع. 

تساعد الأدوات التعليمية والبحثية المتداولين بأي طريقة ممكنة ، وسيبقى عدد قليل جدًا من المتداولين يريدون أكثر مما تقدمه شركة FXCC.

أسئلة متكررة

هل تقوم الشركة بالتداول ضد مصلحة العملاء؟

لا تقوم الشركة بهذا الاجراء تماما

وسائل السحب والايداع فى شركة FXCC؟

تقدم الشركة امكانية السحب والايداع على اغلب البنوك الالكترونية.

هل تقدم الشركة حسابات تجريبية؟

توفر الشركة خدمة الحسابات التجريبية لمساعدة العملاء فى التدرب.