شركة fxcm

3

تأسست شركة fxcm في 1999 في المملكة العربية البريطانية. ويوفر فرصا مفتوحة للتجار على الصعيد العالمي للوصول إلى الأسواق الأكثر سيولة في جميع أنحاء العالم.

شركة fxcm اخر الأخبار

مراجعة شركةfxcm :

تأسست شركةfxcm في 1999 في المملكة العربية البريطانية. ويوفر فرصا مفتوحة للتجار على الصعيد العالمي للوصول إلى الأسواق الأكثر سيولة في جميع أنحاء العالم. ثم, في 2015, وقد اتخذت الأعمال FXCM من قبل الاستثمارات ليديا. وتعتبر شركة ليديا للاستثمار جزءا لا يتجزأ من مجموعة جيفريس المالية للتجار المصرفية. ومن المدهش أن شركة جيفريز المالية جروب مدرجة في بورصة نيويورك مما يظهر لنا ثقة عالية.

في المملكة المتحدة ومنطقة الاتحاد الأوروبي، يتم تنظيمfxcm من قبل هيئة السلوك المالي (المنظم)، في حين أن السلطات المختصة هي السيطرة على الشركات التابعة لها في جنوب أفريقيا وأستراليا في دولهم، على التوالي. هناك أيضا مكاتب fxcm في بعض أجزاء كبيرة من العالم، مثل برلين وباريس وأثينا وسيدني وجوهانسبرغ وتورنتو وهونغ كونغ.

تراخيص شركةfxcm :

تخضع شركة fxcm لعدة سلطات قضائية. يتمثل الإشراف التنظيمي الأهم علي fxcm في هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) برقم التسجيل 217689.

بموجب تسجيله في هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة  (FCA ) ، يسمح  لشركةfxcm العمل في الدول الأعضاء في الإتحاد الأوروبي من خلال نقل ترخيص FCA في الدول الأعضاء التي يعمل بها

كما أن شركة FXCM مرخصة في الدول الآتية :

في أستراليا هو مرخص من قبل اللجنة الأسترالية للأوراق المالية و الإستثمارات ( ASIC) وفقا لرقم الترخيص 30973 الصادر لشركة FXCM AUSTRALIA PTY LTD

في اليابان من خلال fxcm GLOBAL SERVICES LLC, TOKYO

في هونج كونج من خلال fxcm BULLION LIMITED

في إسرائيل من خلالfxcm ISRAEL LIMITED

في جنوب أفريقيا من خلالfxcm SOUTH AFRICA (PTY) LTD مرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية ، برقم تسجيل 46534

مميزات شركة fxcm :

  1. وسيط مرخص من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة
  2. فوارق أسعار ضيقة جدا
  3. دعم عملاء متاح طوال الوقت
  4. الإختيار بين عدة منصات تداول
  5. نوعين رئيسيين من حسابات التداول
  6. تحليلات تداول عالية الجودة
  7. حد أدنى منخفض للإيداع

عيوب شركة fxcm

  1. لا يوجد منصة تداول ECN
  2. لا يوجد دعم عن طريق الدردشة

أنواع الحسابات في شركة fxcm :

الحساب التجريبي: يحتوي الحساب التجريبي على منصة تداول fxcm مبلغ وقدره 5000 دولار افتراضي أمريكي، وتنتهي صلاحية الحساب بعد مرور 30 يوم من انعدام النشاط.

حساب Standard: هو حساب لا يتطلب عمولة، ويتطلب حدًا أدنى من الإيداع وقدره 50 دولار أمريكي، مع رافعة مالية بحد أقصى 400:1 على زوج عملات فوركس، ورافعة مالية بحد أقصى 200:1 على عقود الفروقات الأخرى.

حساب Active Trader: تعد Active Trader “المتداول النشط” بمثابة مستوى يصل له الحساب عن طريق الحفاظ على حد أدنى من الرصيد في الحساب، والذي يبلغ 25,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى وجود حد أدنى شهري من المبلغ الذي يمكن التداول به. يحظى المتداول النشط Active Trader بقيمة سبريد أكثر انخفاضًا، وبخاصة عمق السوق في منصة التداول، وخدمة عملاء متميزة، وكل هذا في مقابل عمولة رمزية على كل مبلغ يتم التداول به.

العمولات والتكاليف في شركة fxcm

تختلف تكاليف التداول مع شركة fxcm حسب الأداة التي يتم تداولها ونوع الحساب الذي يتم استخدامه. تقدم حسابات المراهنة على فروق الأسعار وعقود الفروقات وحسابات تداول الفوركس تداولاً بدون عمولة مع فروق أسعار ومقايضات مستحقة الدفع فقط.

مثل معظم الوسطاء ، تربح الشركة الجزء الأكبر من عائداته من الزيادة على فروق الأسعار. زوج فوركس مشهور مثل EUR / USD مدرج بمتوسط ​​فروق 1.4 نقطة للمتداول القياسي. 

يفرض شركة fxcm رسوم عدم نشاط بقيمة 50 دولار على الحسابات التي استمرت في الخدمة لمدة عام كامل، حيث تبلغ تكلفة استضافة الخادم الافتراضي الخاص (VPS) 30 دولار للمتداولين الذين يستخدمون الخدمة. يحتفظ الوسيط ببطاقة أسعار محدثة حتى يتمكن التجار من البقاء على اطلاع بما يجب عليهم دفعه.

الأدوات التعليمية شركة fxcm :

تظهر شركة fxcm  شغفها بالتعليم من خلال استثمار الكثير من الوقت والموارد في إنتاج مثل هذه المجموعة الواسعة من المحتوى التعليمى.
بصفتك متداولً، يمكنك الوصول إلى أدلة تعليمية سهلة الفهم حول موضوعات مثل “تداول الفوركس” و “كيف تصبح متداولًا أفضل” و “سمات المتداولين الناجحين”.

هناك أيضاً العديد من الندوات عبر الإنترنت المسجلة والتي ستحافظ على قيمتها التعليمية. يمكن للمتداولين الوصول إلى هذه الندوات عبر الإنترنت متى احتاجوا لذلك.

ويرجى الإشارة أن أدوات التعلم هي أفضل بداية يمكنك من خلالها الاستثمار في الأسواق المالية العالمية حيث أن اكتساب المزيد من المعرفة يساعدك على اقتناص أفضل فرص التداول.

أسئلة متكررة

ما هي أسرع طريقة لإيداع أموال؟

تكون بطاقات الائتمان أو الخصم هي الطرق الأكثر سرعة وسهولة لإيداع الأموال. يستغرق معالجة الإيداع في حساب التداول يوم عمل واحد تقريباً، وغالباً أقل من ذلك.

ما هو مستوى خدمة العملاء الحالي لشركة FXCM في ظل وباء كورونا COVID 19 ؟

إن FXCM شركة عالمية تمتلك خطط قوية لاستمرارية التجارة. جميع خدماتنا تعمل بشكل كامل، كما و إن فريق خدمة العملاء متواجد على مدى 24 ساعة في اليوم /خلال 5 أيام…

ما هي الوثائق المطلوبة لطلب فتح حساب تداول فردي؟

ستحتاج إلى تقديم بطاقة هوية حكومية وإثبات لمحل الإقامة.