شركة FXTM

3

تأسست شركة FXTM في عام 2011 تعتبر من الرائدين في مجال تداول العملات الأجنبية، وتوفر الشركة بيئة تداول جذابة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.

شركة FXTM اخر الأخبار

معلومات عن شركة FXTM :


تأسست شركة FXTM في عام 2011 تعتبر من الرائدين في مجال تداول العملات الأجنبية، وتوفر الشركة بيئة تداول جذابة  لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.
تقدم الشركة العديد من المنتجات المالية المتنوعة للتداول عليها  والتى تختلف حسب بلد الإقامة للمتداول، مثل أزواج الفوركس والسلع ” الذهب والفضة” والعقود مقابل الفروقات للمؤشرات وأسهم العقود مقابل الفروقات.
بالإضافة إلى إمكانية التداول على العملات المشفرة المختلفة ” البيتكوين، الإيثريوم، اللايتكوين، وغيرها من العملات الرقمية” وذلك من خلال Exinity Limited.

مميزات شركة FXTM :

تتميز شركة FXTM عن غيرها من شركات الوساطة بعدة مميزات من أهمها ما يلي:

  1. الشركة تعمل بشكل قانوني وتخضع لمراقبة عدة هيئات دولية خاصة بمراقبة مصداقية ونزاهة عمليات التداول.
  2. توفر العديد من الحسابات المختلفة بحيث ترضى كافة المتداولين حسب خبراتهم واستثماراتهم.
  3. توفر منصة تداول عالية الجودة والتطور لإجراء عمليات تداول سريعة وفورية.
  4. خدمة عملاء رائعة متوفرة طوال الأوقات بالعديد من اللغات العالمية.
  5. تعتمد الكثير من خيارات الإيداع والسحب للوفاء بمتطلبات أعضائها.
  6. تعتبر مركزا تعليمياً تقدم من خلاله الندوات والمؤتمرات التثقيفية لعملائها، وتقدم الكتيبات والنشرات التعليمية لهم.

عيوب شركة  FXTM :

لا تقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.

دعم العملاء في شركة fxtm

بالنسبة لمعظم العملاء، لن يكون دعم العملاء مشكلة كبيرة. مع ذلك بالاعتبار، من المريح أن تعرف أنك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، ستتمكن من الحصول على شخص مؤهل يتولى مسؤولية إصلاح مشكلتك بشكل سريع.

يتمتع دعم عملاء شركة FXTM بسمعة طيبة، ويعود السبب في ذلك جزئياً إلى كونها وسيط فوركس منظم عالميا بشكل جيد، ويعزى ذلك جزئيا إلى تقديم الدعم بمجموعة واسعة من اللغات مع متحدثين أصليين لتلك اللغات.

مكتب دعم عملاء شركة FXTM متاح على مدار 24 ساعة في أيام الأسبوع العادية.

يمكن للمتداولين الاتصال بممثل في الإدارات المختلفة في عدة مواقع دولية عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. تتوفر الدردشة الحية أيضاً.

لدى شركة FXTM مراكز دعم مع التركيز على كل من الصين والهند وإندونيسيا وماليزيا ونيجيريا وكوريا الجنوبية وتايلاند.

الجوانب التعليمية والتدريب في شركة fxtm

يعتبر أحد المجالات التي تتميز بها FXTM المواد التعليمية المتوفرة لديها، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة شاملة من المواد المقدمة من خلال عن طريق مجموعة متنوعة من الأشكال، والتى تتضمن ندوات عبر الإنترنت ودروس تعليمية ومقالات، وذلك من خلال كتب إلكترونية، ندوات تداول الفوركس، معجم فوركس، دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، الفيديو التعليمية، مقالات، ومن الجدير بالذكر أن هذه المواد مكتوبة بشكل جيد وسهلة المتابعة، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضًا فريق دعم العملاء للإجابة على استفسارات المتداولين، مما يوفر دعمًا إضافيًا للمتداولين، حيث أن دراسة المواد التعليمية وحدها لن تضمن النجاح، ونوعية وكمية المواد المتاحة، فضلاً عن الأدوات الإضافية التي يقدمها المتداولون، لذلك تدعم FXTM خدمة عملاء على مستوى عالي من الاحترافية والمهارة.

حسابات التداول فى شركة FXTM

تقدم FXTM أنواع مختلفة من حسابات التداول: Standard Cent و Shares و ECN و ECN Zero وPro التي تناسب جميع المتداولين من المبتدئين حتى الخبراء. تقدم ForexTime كذلك خيار الحساب بدون سواب (حساب فوركس إسلامي) على جميع أنواع الحسابات (على منصة MT4 فقط) لعملائها المسلمين في مصر.

يقدم الحساب القياسي خدمات بسبريدات عائمة تبدأ من 1.3 نقطة رافعة عائمة تصل إلى 1:1000 على كلا المنصتين MT4 وMT5.  يأتي الحساب القياسي مع سرعة معالجة لحظية للأوامر ويكون متاحًا باليورو والاسترليني والدولار الأمريكي مع 100 دولار كحد أدنى للإيداع.

ويشابه حساب السنت الحساب القياسي ولكنه يستخدم رافعة ثابتة تبلغ 1:1000 ويتاح فقط عبر منصة MT4. الحد الأدنى للإيداع يبلغ 10 دولار أمريكي، مما يسمح للمتداولين المبتدئين أن يتداولوا بأحجام مشابهة. يناسب حساب السنت من FXTM التحول المثالي من التداول التجريبي إلى التداول المباشر.

يستخدم حساب الأسهم حصريًا تداول عقود الفروقات عبر منصة MT4 برافعة ثابتة تبلغ 1:10 وبدون عمولة. تقدم البيانات في وقتها الفعلي بمعالجة فورية من بورصات نيويورك NYSE وناسداك NASDAQ.

صُممت حسابات شبكات الاتصال الإلكترونية FXTM ECN خصيصًا لتداول ECN، حيث تكون جميع التداولات STP (عملية تنفيذ مباشر) وسيدفع المتداولون رسوما صغيرة للشركة. حساب ECN، يقدم للمتداولين سبريدات عائمة تبدأ من 0.1 نقطة رافعة عائمة تصل إلى 1:1000 عمولة منخفضة تبدأ من 4$/لوط.

حساب ECN Zero هو حساب تداول خال من العمولة بسبريدات عائمة تبدأ من 1.5 رافعة عائمة تصل إلى 1:1000 يسمح للمتداولين استخدام جميع الطرق بما فيها التحوط وجني الأرباح “السكالبينج” بمعالجة سريعة للأوامر وبدون إعادة تسعير.

صُمم حساب FXTM Pro خصيصًا للمحترفين ومتداول المؤسسات ومديري صناديق التحوط. ويقدم سبريدات منخفضة تصل إلى 0 نقطة بدون سعر اللحظات الأخيرة وبدون إعادة تسعير. يسمح حساب FXTM Pro للمحترفين استخدامي أي استراتيجيات وكل استراتيجيات التداول بدون قيود. الحد الأدنى للإيداع في حسابات FXTM Pro يبلغ 25000 دولار أمريكي.

أسئلة متكررة

ما الحد الأدنى المطلوب من الإيداعات لـ FXTM Invest؟

100 دولار/يورو/إسترليني.

ما هو FXTM Invest ؟

FXTM Invest عبارة عن برنامج مبتكر للتداول بالنسخ، وقد جرى تطويره على يد إدارة البحوث والتطوير في FXTM. يتيح برنامج FXTM Invest الفرصة للمستثمرين كي يتبعوا استراتيجيات مناسبة ويحصلوا على جزءٍ من الأرباح ومديري الاستراتيجيات كي يكسبوا دخلاً إضافيًا عن طريق تحقيق أرباح لمستثمريهم والحصول على نسبة من هذه الأرباح.

ما الخادم الذي يستخدمه FXTM Invest ؟

ECN Zero وECN MT4.