شركة IRONFX

3

شركة IronFX هي عبارة عن وسيط عالمي في مجال تداول العملات الاجنبية والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، تم تأسيس شركة IronFX عام 2010 بواسطة رجل الأعمال الأوروبي ماركوس إيه كاشيروس

شركة IRONFX اخر الأخبار

تاريخ شركة IRONFX


شركةIRONFX هي عبارة عن وسيط عالمي في مجال تداول العملات الاجنبية والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، تم تأسيس شركة IRONFX عام 2010 بواسطة رجل الأعمال الأوروبي ماركوس إيه كاشيروس والذي تم اختياره فيما بعد كواحد من أفضل المدراء التنفيذيين لعام 2013، من خلال هذا التقرير سوف نتعمق في مراجعة وسيط التداول ايرون فوركس IRONFX ونقيم مدى جودة أداء منصات التداول، ونقارن بين أنواع الحسابات المختلفة.

أنواع الحسابات وخصائصها

تقدم  IRONFX العديد من أنواع الحسابات للاختيار من بينها. لكل منها مزاياه الخاصة ، ويلبي احتياجات المتداولين من مختلف مستويات وأنماط الخبرة.

  • حساب مايكرو
  1. الحد الأدنى للإيداع 500 دولار
  2. رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500
  3. هوامش ثابتة أو متغيرة
  • حساب الأقساط
  1. الحد الأدنى للإيداع 2500 دولار أمريكي
  2. يتوفر لدي شركة ايرون مدير حساب شخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  3. الوصول إلى 10 عملات أساسية
  • حساب VIP
  1. حد أدنى للإيداع يبلغ 20000 دولار أمريكي ، متاح بالدولار الأمريكي
  2. يمكنك تداول العقود المصغرة
  • حسابات STP / ECN
  1. الحد الأدنى للإيداع 500 دولار
  2. رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 200
  3. يمكنك تداول العقود المصغرة
  • حساب الصفر مع سبريد ثابت
  1. الحد الأدنى للإيداع 500 دولار
  • حساب معكوس
  1. انخفاض مستويات التوقف
  2. تصل الرافعة المالية في شركة ايرون لحساب STP إلى 1: 200
  • تتوفر خيارات الحساب التالية للمتداولين من المؤسسات والشركات:
  1. حساب الأفلييت
  2. حساب أفليت بلس
  3. حساب جار
  4. حساب مُدار

منصات تداول شركة IronFX

تقدم شركةIRONFX، وسيط تداول الفوركس، لمتداوليها فقط الحلول التكنولوجية المختبرة والمثبتة والمحدثة دائمًا والتي يمكنهم من خلالها تحقيق مزايا تنافسية عالية خلال عمليات التداول في الأسواق المالية العالمية. هناك العديد من منصات التداول المتاحة من خلال شركة ايرون فوركس بمزايا مرتفعة، لكي تُركز على طرق مختلفة للتداول أو أصول مالية محددة.

بالنسبة لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، فإن منصة التداول MetaTrader 4 هي المنصة الرائدة التي لا مثيل لها لمنصات التداول والاختيار الاكثر شعبية للمتداولين والمستثمرين عبر الإنترنت في سوق العملات الاجنبية، يمكنك ايضا من خلال شركة ايرون فوركس على منصة MT4 الوصول الفوري لأكثر من 200 أداة من 6 فئات أصول مختلفة؛ كل ذلك من خلال منصة واحدة.

يمكنك الاختيار من بين منصات التداول المتاحة وهي MetaTrader 4 و MetaTrader 4 Webtrader ومدير الحسابات الشخصية المتعددة (PMAM). كل ذلك بالاضافة الي استضافة خادم افتراضي خاص (VPS) قياسي أو مخصص عند الطلب:

  • منصة ويب

من خلال الاتصال بالأنترنت فقط، وبدون الحاجة إلى تنزيل أي شيء على سطح المكتب أو أجهزتك المحمولة، يمكنك التداول مباشرة من متصفحك مع منصة ميتاتريدر ويب MT4 Webtrader، وهي منصة متوفرة بنسبة 100٪ على شبكة الإنترنت، والتي تقدم نفس المزايا والوظائف التي تقدمها نسخة سطح المكتب القابلة للتنزيل.

  •  آيرون إف إكس ميتاتريدر 4

استكشف بيئة التداول الأكثر أمانًا مع التنفيذ السريع وبدون إعادة تسعير مع منصة التداول الاكثر شهرة عالميًا MT4، منصة التداول MetaTrader 4، والمعروف أيضًا باسم MT4، عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت يستخدمها كل من المتداولين المبتدئين والمحترفين في تجارة الفوركس. بعد أن أثبتت على مدار السنوات نجاحاتها بشكل جيد كمعيار صناعي وتجمع بين الميزات والوظائف البديهية، تتضمن منصة MT4 كل ما يحتاجه المستثمرين في تداول الفوركس عبر الإنترنت.

مزايا تقييم شركة IRONFX

  1. واحدة من المنصات المتاحة الأكثر موثوقية وشعبية
  2. الوصول إلى أكثر من 200 أداة مالية من العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمعادن الفورية والعقود الآجلة والأسهم والمؤشرات والسلع الفورية
  3. تنفيذ الأوامر بسرعة فائقة
  4. اسبريد من 0 نقطة
  5. إدارة الطلبات والمواقف ورأس المال عبر الإنترنت
  6. جميع أنواع الأوامر وطرق التنفيذ
  7. مراقبة أسعار الأدوات المالية وأسعار الصرف
  8. الرسوم البيانية والمؤشرات المتقدمة
  9. الأخبار المتدفقة عبر الإنترنت
  10. تقارير النشاط

أنواع الأصول المتاحة للتداول عبر شركةIRONFX

تعد الأصول والأدوات المالية من أبرز معايير الواجب الانتباه لها عند تقييم شركة IRONFX وهي بحق مميزة في هذا الصدد، حيث أنها تتيح للراغبين في تجارة الفوركس فرصة تداول أكثر من 80 زوجاً من العملات، هذا بجانب العديد من الأصول المالية الأخرى المتاح تداولها عبر منصاتها والتي تنقسم إجمالاً إلى 6 فئات:

  1. تجارة الفوركس
  2. المعادن
  3. تداول المؤشرات
  4. تداول السلع الرئيسية
  5. تداول الأسهم المالية
  6. تداول العقود الآجلة

هل التداول مع شركة IRONFX آمن؟IRONFX هي وسيط التداول المتميز التابع لمجموعة شركات Notesco Financial Services، والتي تخضع لتنظيم كل الهيئات الرقابية الكبرى في العالم. حيث تخضع شركة Notesco UK المحدودة لتنظيم الهيئة الرقابية البريطانية FCA (ترخيص رقم 585561) منذ عام 2013
أما شركة Notesco Financial Services المحدودة تخضع لتنظيم لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC (ترخيص رقم 125/10)
شركة IronFX Global (شمال أفريقيا) ذات الملكية المحدودة تخضع لتنظيم هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا FSCA (ترخيص رقم 45276 FSP)
شركة Notesco ذات الملكية المحدودة تخضع لتنظيم الهيئة الرقابية الأسترالية ASIC (ترخيص رقم 417482 AFSL) منذ عام 2012.

أسئلة متكررة

هل تقدم الشركة حماية سلبية من الرصيد ؟

تقدم الشركة حماية سلبية للرصيد لجميع العملاء كجزء من الاتفاقية مع العميل ، طالما لم يتم التلاعب بها

ماهو الحد الأدنى الذي بامكاني التداول عليه ؟

يرجى ملاحظة أنه بامكانك التداول بدءا من 0.01

هل تدعم نقاط الوقف والروبوت الاستشاري ؟

تدعم الشركة مثل هذه الوظائف. يرجى العلم بأن عمليات التداول التي تستخدم وظائف إضافية على أجهزة العميل الخاصة بك مثل منصة التوقف أو المستشار الخبير يتم تنفيذها بالكامل تحت مسؤوليتك.