شركة Noor Al Mal

3

تعتبر الشركة مملوكة لشركة النور كابيتال وهي شركة مساهمة خاصة مرخصة ومنظمة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، Noor Al Mal متخصصة في الخدمات المالية

شركة Noor Al Mal اخر الأخبار

تقييم شركة Noor Al Mal :


تعتبر الشركة مملوكة لشركة النور كابيتال وهي شركة مساهمة خاصة مرخصة ومنظمة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، Noor Al Mal متخصصة في الخدمات المالية، تمتلك شركة النور كابيتال برنامج شراكة يمكن أن يساعد في تسريع نمو تراكم الأرباح لدى عملاء الشركة. حيث تدعي شركة Noor Al Mal أنها قادرة على إنشاء استراتيجية استثمار مالي تعكس شخصيتك وتناسب خططك
يقدمون إدارة الأصول والاستثمارات والاستشارات المالية وإدارة الصناديق والأسواق العالمية وخدمات وسطاء تداول العملات عبر الانترنت.
تحتاج تجارة العملات الأجنبية عبر الإنترنت إلى توخي الحذر بشأن تصديق كل ما يواجه المتداول في مجال تداول العملات الاجنبية، حيث ان الاعلانات والدعاية مصمم لخداع وسرقة أموال المستثمرين فقط.
ومن أجل ذلك نحن نعمل على مراجعة وتقييم شركات تداول العملات المتوفرة عبر الإنترنت لمقارنة عروض شركات تداول الفوركس ومناقشة كل التفاصيل التي تخص شركات التداول من أنواع حسابات تداول، والعروض الترويجية، بالإضافة إلى منصات التداول والهيئات الرقابية والتراخيص، كما نعمل على تقييم خدمة العملاء وأكاديمية التداول إذا توفرت، وما إلى ذلك.

الأصول المطروحة للتداول في شركة Noor Al Mal :

إذا أردنا تقييم شركة نور المال من حيث تعدد وتنوع الأصول المالية المتاح تداولها من خلالها، فسنجد أنها توفر عدد كبير منها مُقسم إلى خمس فئات من الأصول الأكثر رواجاً والأوسع انتشاراً في عالم التداول وهم كالآتي:

  1. تجارة العملات
  2. تداول الذهب والفضة
  3. تداول النفط والغاز
  4. تداول السلع الزراعية 
  5. تداول المؤشرات الأمريكية

ما حسابات التداول المتاحة من شركة Noor Al Mal؟ 

حرصت شركة نور المال على توفير ثلاثة خيارات رئيسية من حسابات التداول، تتفاوت من حيث قيمة الحد الأدنى المقرر للإيداعات لتتوافق مع متطلبات قطاع أكبر من المتداولين وتتناسب مع الحجم المتوقع استثماراتهم، وهي كالآتي:

  1. حساب تداول الطالب: يشترط فتح حساب الطالب عبر شركة Noor Al Mal تقديم هوية جامعية أو حضور إحدى دورات التداول للمبتدئين والحصول على شهادة معتمدة، والحد الأدنى المقرر لفتح هذا النمط من حسابات التداول قدره 100 دولار أمريكي.
  2. حساب تداول متحرك: يتيح للمتداولين التوقف عند 20% وكذلك يمكنهم الاستفادة من خاصية التداول الآلي، وتحدد قيمة الإيداع الأول لفتح هذا الحساب بمبلغ 250 دولار أمريكي.
  3. حساب تداول ثابت: يوفر هذا الحساب خصائص مشابهة لسابقه إلا أن يمكن للمتداولين من خلاله التوقف عند 10%، ويتطلب فتح هذا النوع من الحسابات إيداع بقيمة 500 دولار أمريكي.

منصات التداول في شركة Noor Al Mal :

تعمل شركة Noor Al Mal بالتعاون مع شركة MetaQuotes المتطورة لبرنامج التداول الشهير MT4 على تقديم عدد متنوع من اصدارات منصة MT4، لكونها إحدى أقوى وأشهر منصات تداول التجزئة في المجال. منصة ميتاتريدر 4 (MT4) هي إحدى المنصات التي حصدت الجوائز والمتاحة في أكثر من 30 لغة، وقد صُممت للتعامل مع عمليات التداول إلى جانب عدد كبير من الأدوات المالية، وهو ما يمنحك القدرة على تنفيذ التحليل الفني ووظائف الرسم البياني مع الاستفادة الكاملة من الإمكانات الهائلة الاستراتيجيات والمؤشرات الفنية. علمًا بأن جميع البيانات المتبادلة بين حساب العميل وخادم التداول مشفرة لأعلى درجة من التشفير

ميتاتريدر4 لتداول الفوركس وعقود الفروقات

تداول أزواج العملات والسلع الأكثر شعبية مع تنفيذ قوي لأوامر التداول ومستوىً منخفض من الكمون. تُعتبر هذه المنصة هي الأكثر ملاءمة لتجار العملات وعقود الفروقات.

التداول عبر الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية
لا يمكن الاستغناء عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عندما يتعلق الأمر بالتداول فيما تكون بعيدًا عن الحاسوب خاصتك. حيث يمكنك الآن استخدام إصدارات الجوال من ميتاتريدر 4 على جهاز iPhone/iPad وأجهزة الأندرويد للتداول في الأسواق المالية. ابحث عن ميتاتريدر 4 في متجر App Store لنظام iOS أو متجر Google Play.

سوف تذهلك بالتأكيد منصات التداول عبر الجوال، حيث تنطوي على دعم كامل لوظائف التداول وإمكانيات تحليلية هائلة إلى جانب المؤشرات الفنية وغيرها من العناصر الرسومية. وجميع هذه المزايا متوافرة بالطبع من أي مكان في العالم وعلى مدار 24 ساعة يوميًا، بالإضافة إلى ذلك تتيح تطبيقات ميتاتريدر 4 للهاتف الجوال التداول في الأسواق المالية عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي تشغيل iOS وأندرويد الكثير من الوظائف الأساسية والترفيهية لمساعدة المتداولين، ومن بين الوظائف التي تتوفر عبر إصدارات الهاتف الجوال، نجد الرسوم البيانية التفاعلية للأسعار ومجموعة كاملة من أوامر التداول والأدوات التحليلية الأكثر شيوعًا، أي أنها شبيهة بإصدارات الكمبيوتر الشخصي إلى حد بعيد. يمكنك أيضًا مراقبة حالة حسابك ومتابعة سجل التداولات، فضلاً عن شراء وبيع الأدوات المالية بنقرة واحدة. كما توفر تطبيقات الهاتف الجوال ميزات إضافية، مثل غرف الدردشة الخاصة بالمتداولين والإخطار اللحظي بالرسائل.

أسئلة متكررة

ما هو الحد الأدنى لبدء التداول مع نور كابيتال؟

الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع ما يقرب من 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها لبدء التداول.

هل هناك شكاوى من الشركة؟

ليس هناك شكاوي حول هذا الوسيط حتى اللحظة ويحظى الوسيط بتراخيص محلية مختلفة التي تجعل منه وسيط مرخص وموثوق

هل تقدم الشركة حسابات تداول اسلامية؟

نعم تقدم شركة نور المال حسابات تداول اسلامية