شركة olymp trade

3

تحل Olymp Trade هذه المشكلة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأصول من مجموعة كبيرة من الأسواق. القائمة طويلة جدًا بحيث لا يمكن تسميتها جميعًا

شركة olymp trade اخر الأخبار

معلومات عن شركة olymp trade :

العديد من الوسطاء والمنصات المختلفة محدودة في أنواع الأصول التي يقدمونها، على هذا النحو فإن المستثمرين إما محدودون فيما يمكنهم تداوله أو يحتاجون إلى إنشاء حسابات سمسرة متعددة، بالنسبة لصغار المستثمرين الخيار الأخير ليس معقولاً.
تحل Olymp Trade هذه المشكلة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأصول من مجموعة كبيرة من الأسواق.
القائمة طويلة جدًا بحيث لا يمكن تسميتها جميعًا، ولكن إليك بعض الأصول الأكثر شيوعًا المتاحة في olymp trade:
السلع
زوج العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي
عملات رقمية مشفرة مثل بيتكوين ومنافساتها.
الصناديق المتداولة في البورصة (ETF) مثل US Real Estate و MSCI البرازيلي.
إنها منصة ضخمة توفر لك الوصول إلى العديد من الأصول التي يمكنك الإستثمار فيها أو تداولها بشكل يومي والربح منها.

أنواع الحسابات في olymp trade :

يقدمolymp tradeأنواع الحسابات التالية:

يمكن لمستخدميolymp trade اختبار نظامها الأساسي باستخدام هذا الحساب التجريبي المجاني قبل أن يقرروا استثمار أموال حقيقية. يأتي الحساب التجريبي محملاً مسبقًا برصيد افتراضي بقيمة 10000 جنيه إسترليني ويقدم جميع خيارات الحساب القياسي المدفوع.

  • الحساب القياسي

لفتح حساب قياسي ، يحتاج المستخدمون إلى إيداع ما لا يقل عن 10 جنيهات إسترلينية. يمكنهم التداول بحد أدنى 1 جنيه إسترليني وحتى 2000 جنيه إسترليني كحد أقصى.

الحد الأدنى لمبلغ السحب هو أيضًا 10 جنيهات إسترلينية ، مع عدم وجود حد أقصى للسحب.

يقدم هذا الحساب سبريد في منطقة 1.1 نقطة.

  • حساب VIP

للتأهل للحصول على حساب VIP ، يجب إيداع 2000 جنيه إسترليني على الأقل ولكن هذا الحساب يقدم بعض المزايا الإضافية لتلك المتوفرة على حساب قياسي.

يمكن لأصحاب حسابات كبار الشخصيات إجراء صفقات بحد أقصى 5000 جنيه إسترليني ، ويمكنهم أيضًا الوصول إلى مستشار VIP يمكنه تقديم المشورة بشأن التداولات التي يجب إجراؤها. هؤلاء المستشارون محللون ماليون ذوو خبرة.

يمكن لأصحاب حسابات كبار الشخصيات أيضًا الوصول إلى أدوات تدريب أكثر من تلك المتوفرة لأصحاب الحسابات القياسية.

هل شركة olymp trade شركة منظمة؟

قبل الاشتراك مع أي وسيط على الانترنت يجب عليك التحقق من تنظيم الشركة. على شبكة الإنترنت, هناك العديد من المواقع احتيال التي لا تنظم وتريد سرقة أموال العميل. إنهم يبحثون المهنية ولكن لا يوجد تنظيم. البحث عن تنظيم الشركة على موقع وسيط . في معظم الحالات، سوف تجد المعلومات حول التنظيم والتسجيل في الجزء السفلي من الموقع.
olymp trade هي شركة منظمة وقانونية بالكامل. يتم تنظيم وسيط “olymp trade” من قبل لجنة المالية الدولية منذ عام 2020. من خلال تجربتنا ، ونحن نعلم أن الكثير من وسطاء الفوركس المختلفة التي تنظمها هذه السلطة.

يتم تنظيم Olymp Trade مع الفئة “A” التي تنطوي على المزيد من المزايا والسلامة للعملاء. وفي الفرع التالي، سنناقش تنظيم الوقائع والتفاصيل.
الفئة “ألف” تعني أن اللجنة المالية تضمن تعويضا نقديا يصل إلى 000 20 يورو. يتم دعم أموال المتداولين إذا حدثت بعض الأخطاء أو إذا أفلس الوسيط أو البنك. اللجنة المالية هي جهة اتصال لكل تاجر. إذا كان لديك بعض المشاكل مع وسيط يمكنك الاتصال بهم.
يؤدي انتهاك قواعد الشهادة إلى فقدان الترخيص. وعلاوة على ذلك، يتحقق المنظم من التنفيذ التجاري للوسيط. ويتم تنفيذ أكثر من 5000 أمر من قبل موظفي مؤسسة التمويل الدولية. كتاجر، يمكنك أن تكون على يقين من أنك سوف تحصل على أفضل تنفيذ مع Olymp التجارة بدليل مؤسسة التمويل الدولية.

فروق الأسعار والرسوم والعمولات والتكلفة

تتميز “Olymp Trade” باعتماد تكلفة التداول على مجموعة من العوامل المتنوعة، كالعمولات، والهوامش، والسبريد.
يمثل انتشار أزواج العملات الفروقات بين سعر العرض وسعر الطلب، وتتمثل نقطة أصغر زيادة يمكن يتحرك بها سعر الصرف، فالنقطة الواحدة هي (0.01) لأزواج العملات، كالين الياباني، و (0.0001) لباقي أزواج العملات الأخرى.
يسمى المبلغ المطلوب في حساب لإنشاء مركز بالهامش، ويتم حسابه بناءً على السعر الحالي للعملة مقابل الدولار، لاسيما حجم المركز والرافعة المالية التي يتم تطبيقها على حسابك.

ويعتمد في هذا الوسيط مستوى العمولة على الأصل الذي يتم تداوله ونوع الخدمات التي يقدمها الوسيط.
وفيما يتعلق بتداول العقود مقابل الفروقات “CFDs“، فهي عبارة عن تداول المشتقات والتي توفر للمتداولين إمكانية المضاربة على أرتفاع أو انخفاض الأسعار الهابطة في البورصات العالمية، وتختلف فروقات الأسعار عبر “Olymp Trade” وفقًا لنوع الحساب الذي يستخدمه المتداول، والجدير بالذكر، أن حسابات “VIP” تحظى بميزة الهوامش المخفضة.
يفرض الوسيط رسومًا ثابتة تنافسية على التداول الليلي بحدود 15% من إجمالي مبلغ الاستثمار، ولا تفرض المنصة أي رسوم لصيانة الحساب أو رسومًا لحفظه وفقًا لنوع الحساب.

أسئلة متكررة

ما هو تقييم خدمة العملاء في Olymp Trade؟

يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو الهاتف.

ما هي ساعات التداول في منصة Olymp Trade؟

من الممكن الوصول إلى موقع Olymp Trade على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، 365 يومًا في السنة.

أهم اللغات التي تدعمها الشركة ؟

يتوفر موقع Olymp Trade الإلكتروني باللغات الإنجليزية والروسية والإندونيسية والتايلاندية بالإضافة إلى لغات أخرى.