شركة Tickmill

3

تقدم شركة Tickmill للمتداولين مميزات كثيرة منها فروق الأسعار والعمولات المنخفضة وتنفيذ صفقات STP بسرعة عالية

شركة Tickmill اخر الأخبار

تقيم شركةTickmill

تقدم شركة Tickmill للمتداولين مميزات كثيرة منها فروق الأسعار والعمولات المنخفضة وتنفيذ صفقات STP بسرعة عالية على منصة MT4، كما تتمتع بسمعة جيدة بين المتداولين في مجال تداول عقود الفروقات. هذا ويتوفر موقعهم باللغة العربية، كما يمكن تحويل الحسابات معهم إلى حسابات فوركس اسلامية.

هذا الوسيط معتمد من قبل هيئة الإدارة المالية البريطانية في إنجلترا FCA، ولجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC في قبرص، وهيئة الخدمات المالية في سيشل على النطاق العالمي. وغالبًا ما تحوز Tickmill على جوائز تنفيذ الصفقات وظروف التداول، وتتمتع بسمعة وأداء يجذبان المتداول لاختيارها كوسيط الفوركس الذي يتعاملون معه.

أبرز مزايا حسابات تداول شركة Tickmill

استعرضنا بالفقرات التالية أنواع حسابات التداول المتاحة وأبرز الاختلافات بينهم، لكن بينما نحن بصدد تقييم Tickmill فيجدر بنا الإشارة إلى وجود عدة مزايا أخرى تتشاركها أنواع الحسابات الثلاثة دون استثناء، ويمكن إيجاز تلك الخصائص المميزة في النقاط التالية:

  1. يمكن تمويل مختلف حسابات شركة Tickmill بثلاثة عملات رئيسية هم “الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو”.
  2. يسمح باستخدام كافة استراتيجيات التداول بالحسابات الثلاثة دون تفرقة.
  3. يتاح بهم جميعاً خيار حساب التداول الإسلامي الخالي من فوائد التبييت SWAP.
  4. الرافعة المالية على الحسابات الثلاثة تصل حتى 1:500

هل شركةTickmill نصابة؟

شركة TickMill تمتلك سمعة جيدة على الرغم من أنها جديدة نوعا ما بالصناعة نسبة إلى معظم الوسطاء الآخرين ، تمتلك ترخيص واحدا من الدرجة الأولى وهو الترخيص البريطاني. تقييمها جيد في معظم مواقع التقييم. كما أنها حققت الفترة الأخيرة نتائج ربحية جيدة كما نشرنا من قبل في القسم الإخباري “تكميل تنشر إيرادات وأرباح قياسية لعام 2020“. ولكن ، بداية من 2020 بدأت تكميل خاصة تيك ميل سيشيل التعرض المتكرر للمشاكل التقنية المختلفة بداية من الانزلاقات الضخمة وحتى مشاكل الإيداع والسحب ربما يكون ذلك بسبب ارتفاع عدد العملاء ايا كان السبب من الواضح انها تحتاج الى التطوير في اقرب وقت لذلك يمكنك الاعتماد على أننا سنقوم بتعديل التقييم إذا استمرت المشاكل التقنية.

العملات المستخدمة في شركة Tickmill

يمكنك الاختيار من أحد العملات التالية عند القيام بالتداول من خلال شركة Tickmill : اليورو، الجنيه الاسترليني، الدولار الأمريكي و الزلوتي البولندي.

لا يجب عليك دفع رسوم تحويل العملات إذا كنت تتداول بنفس العملة التي تستخدمها في مكان اقامتك. من المفيد أيضا  أن تفتح حساب متعدد العملات في بنك على الانترنت لتجنب دفع رسوم التحويل. توفر Revolut Transferwise إمكانية فتح حساب بنك متعدد العملات بنسب تحويل للعملات جيدة بالإضافة إلى تحويلات بنكية مجانية أو غير باهظة الثمن. يمكنك فتح حساب خلال دقائق على هاتفك المحمول.

هل شركة Tickmill مرخصة وموثوقة؟

تأتي التراخيص والاعتمادات الرسمية في صدارة العوامل التي يجب الانتباه لها عند تقييم شركة Tickmill للوساطة المالية، والحقيقة أن الشركة تحظى باعتماد عدد من أهم هيئات رقابية في أسواق المال في مقدمتها سلطة السلوك المالي في بريطانيا (FCA) وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، وبناء على ذلك فإن شركة Tickmill تخضع لتنظيم توجيهات الأسواق المالية بدول الاتحاد الأوروبي (MiFID II).

بناء على ما سبق فإن شركة Tickmill مُلزمة -بموجب قواعد الجهات المُعتمدة لها- بتفعيل بروتوكولات حماية أموال العملاء، أي أنها تحتفظ بها بصورة منفصلة عن رأس مال الشركة وذلك في حسابات مؤمنة بكبرى البنوك الأوروبية، هذا إلى جانب كون شركة Tickmill عضو نظام تعويضات الخدمات المالية (FSCS) وكذلك حاصلة على عضوية صندوق تعويض المستثمرين (ICF).

مزايا التداول من خلال شركة Tickmill للوساطة المالية

تسعى شركة Tickmill إلى أن توفر لعملائها تجربة تداول عبر الإنترنت أسهل وأكثر تفرداً على الأصعدة المختلفة، لهذا فإنها فإنها تضمن لهم الاستفادة من عدة مزايا يتمثل أهمها فيما يلي:

  1. تنفيذ فائق السرعة للأوامر في متوسط 0,20 ثانية دون إعادة تسعير.
  2. تسمح شركة Tickmill باستخدام كافة أنواع استراتيجيات التداول.
  3. تتيح فرصة التداول والاستثمار بأكثر من 80 أداة مالية مختلفة.
  4. سبريد يبدأ عند 0,0 نقطة مع عمولات منخفضة.
  5. خدمة عملاء متاحة 24 ساعة تدعم أكثر من لغة.
  6. عملاء شركة Tickmill محميون بموجب برامج تعويض المستثمرين.

ما أنواع حسابات التداول المتاحة عبر شركة Tickmill للوساطة المالية؟

تعتمد شركة Tickmill ثلاثة أنواع رئيسية من حسابات التداول تتيح لعملائها الاستثمار من خلالها، بما يلبي متطلبات وطموحات القطاع الأكبر من المتداولين تبعاً لمستوى مهاراتهم والحجم المتوقع استثماراتهم، وتتمثل تلك الحسابات فيما يلي:

  1. حساب Pro: تتيح شركة Tickmill للمتداولين من خلاله فرصة التداول من خلال سبريد منخفض يبدأ من 0.0 نقطة، وذلك مقابل عمولة 2$ في كل اتجاه.
  2. حساب Classic: يُمكن هذا النمط من حسابات التداول المستثمرين من التداول بدون عملات، لكن مستوى السبريد الخاص به يبدأ عند 1,6 نقطة.

حساب تداول VIP: تخصص شركة Tickmill هذا الحساب للمتداولين ذوي الخبرة، إذ يمكنهم التداول بسبريد يبدأ من 0.0 نقطة بعمولة 1$ فى اتجاه واحد فقط، إلا أن الحد الأدنى المقرر للإيداعات بهذا النوع من الحسابات هو 50,000 دولار أمريكي.

أسئلة متكررة

هل هناك مكاتب محلية لشركة Tickmill في الخليج العربي؟

لا يوجد مكاتب محلية لشركة Tickmill حتى اليوم في الخليج العربي ولا أي دولة عربية اخرى ولذلك لمن يبحث عن شركة تداول مع مكاتب محلية في دول عربية لن تكون شركة Tickmill هي الخيار المناسب له.

هل يمكن التداول مع شركة Tickmill من جميع الدول العربية؟

يمكن التداول مع شركة Tickmill من معظم الدول العربية باستثناء بعض الدول، مثل اليمن وليبيا وبعض الدول التي تعاني من ظروف سياسية صعبة ولذلك يجب فحص قائمة الدول المتاحة قبل فتح حساب الشركة.

هل شركة Tickmill مرخصة محلياً من هيئات رقابية عربية؟

لا تحمل شركة Tickmill أي ترخيص محلي من قبل هيئات رقابية عربية ولا خليجية لكن تعد الشركة من الشركات المرخصة عاليماً.