شركة Capital.com

3

لقد تأسست شركة “Capital.com” منذ عام 2017. ورغم حداثة تاريخ تأسيسه إلا إنه استطاع في أقل من 5 سنوات أن يكتسب ثقة 788,000 متداول حول العالم.

شركة Capital.com اخر الأخبار

معلومات عن شركة Capital.com وتأسيسها :

لقد تأسست شركة “Capital.com” منذ عام 2017. ورغم حداثة تاريخ تأسيسه إلا إنه استطاع في أقل من 5 سنوات أن يكتسب ثقة 788,000 متداول حول العالم.
قامت شركة Capital.com من خلال الشركات التابعة لها في المملكة المتحدة وبيلاروسيا وقبرص بتنفيذ صفقات تتجاوز قيمتها 13 مليار دولار.
توفر الشركة أكثر من 4000 أصل من الأصول الأكثر سيولة في سوق الفوركس.
وبالتالي فهي تمثل خيارًا رائعا وجذابًا لجميع أنواع المتداولين.
بالإضافة إلى أن أموال العملاء تظل منفصلة تمامًا لدى مديري الأموال RBS و Raiffeisen، و اللذان يصنفان كأكبر المؤسسات المالية بأوروبا.
تخضع جميع حسابات الشركة لمراجعة شركة ديلويت Deloitte، الأكبر من بين شركات المحاسبة والمراجعة من حيث الحجم و السمعة والخبرة. فديلويت تقدم خدماتها المراجعة والضرائب والاستشارات المالية من خلال عدد موظفين يفوق أكثر من 244.400 موظف حول العالم.

تراخيص شركة Capital.com :

الشركة منظمة ومسجلة في كل من الجهات التالية:

  1. شركة Capital Com  محدودة المسؤولية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) انجلترا وويلز رقم تسجيلك 793714.
  2. شركة Capital Com SV Investments محدودة المسؤولية منظمة ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC) بترخيص رقم  319/17.
  3. شركة Capital Com Bel تخضع للتنظيم المالي من قبل البنك الوطني في بيلاروسيا وهي منظمة ومسجلة من  قبل اللجنة المالية التنفيذية في مينسك برقم 193225654.

أنواع الحسابات في شركة Capital.com :

تتميز الحسابات في شركة Capital.com بأنها سريعة الإنشاء تتم بشكل آلي بالكامل، ونتقدم  أنواع للحسابات وهي:

  • الحساب القياسي (Standard account)

الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب يتراوح بين 20$ ويتاح لك حرية الايداع حتى 3000$، وتتاح عليه رافع مالية تصل إلى 1:30. وخلال كتابة تقييم شركة capital.com وجدنا أن هذا الحساب يتميز بتحليلات بيانية ومتطورة مجموعة متنوعة من الأسواق ويقدم لمستخدميه خاصة الحماية من الرصيد السلبي.

  • حساب بلس (Plus account)

يعتبر حساب بلس من أكثر الحسابات شعبية بين متداولي الوسيط المالي، حيث يبدأ حد الإيداع فيه من 3000$ ورافعة مالية تصل إلى 1:30. يتيح لك التحليلات البيانية المتطورة، أسواق متنوعة، بالإضافة إلى خاصية حماية الرصيد السلبي.

ويتفرد عن السحاب الأساسي بتقديم تحليلات خاصة، منصات تداول خاصة ويمنح العملاء مدير حساب خاص بكل منهم.

  • حساب البريميوم (Premier account)

برافعة مالية 1:30 وحد مبلغ 10 آلاف دولار كحد أدنى للإيداع في Capital.com يتمتع بكل مميزات حساب بلس بالإضافة إلى النقاط التالية:

  1. يقدم لعملائه دورات تعليمية حصرية.
  2. يمنح أصحاب هذا الحساب تنبيهات تتعلق بالأحداث المميزة في عالم الفوركس والبورصة بشكل عام.

الإيداع والسحب في شركة Capital.com :

تشمل خيارات الإيداع والسحب التحويلات البنكية وبطاقات الخصم / الائتمان ووسائل الدفع الإلكترونية مثل Apple Pay و Sofort و Ideal و Giropay و Multibanco و Przelewy و Qiwi و Webmoney وTrustly.
الحد الأدنى للإيداع في الشركة هو 20 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادله من العملات وذلك لجميع طرق الإيداع. باستثناء التحويلات البنكية التي تتطلب ما لا يقل عن 250 دولارًا.
توجد حدود للدفع، لكنها كافية لتغطية غالبية المتداولين الأفراد والمتخصصين. تعتمد أوقات المعالجة على مزود الدفع. تتم معالجة عملية السحب في Capital.com 24 خلال ساعة بالنسبة لبطاقات الائتمان / الخصم، مع تنفيذ شبه فوري لحلول السحب التي تتم عبر الإنترنت كالبنوك الاليكترونية. وفقًا للشروط التنظيمية، يجب أن يكون الاسم الموجود على معالج الدفع وحساب التداول متطابقًا.

الإيجابيات والسلبيات في شركة Capital.com : 

المزايا في شركة Capital.com :

  1. اختيار ممتاز للعملات الأجنبية والعملات المشفرة
  2. بيئة تسعير تنافسية خالية من العمولات
  3. منصة تداول حائزة على جوائز إلى جانب المنصة الأشهر ميتاتريدر4 (MT4)
  4. قسم تعليمي عالي الجودة مبني حول برنامج Investmate

السلبيات في شركة Capital.com :

  1. الرافعة المالية لعملاء الفروع الخاضعة للجهات الرقابية FCA / CySEC مقيدة بـ 1:30.

الأصول المتاحة للتداول شركة Capital.com :

تتيح شركة كابيتال دوت كوم لعملائها قاعدة أصول واسعة ومتميزة، تضم أكثر من 4000 أصل عبر خمس قطاعات. حيث، سيجد المتداولون المتخصصون في تداول العملات أن الشركة توفر لهم 138 زوجًا من العملات. أيضا، يتمتع المتداولون بخيارات تداول واسعة من العملات المشفرة تمتد 238 زوجًا من العملات المشفرة، بما في ذلك أزواج العملات المشفرة التي تتداول مقابل الدولار، بالإضافة إلى إتاحة التداول في الأزواج غير المنتشرة مثل الفورنت المجري و البيزو المكسيكي أو الروبل البيلاروسي. بالإضافة إلى ذلك، تمتد قاعدة الأصول إلى 40 أصل من السلع والعقود الآجلة. أخيرا، توفر الشركة أكثر من 3627 عقد فروقات للأسهم، بالإضافة إلى 28 عقدا على الفروقات.

منصات التداول شركة Capital.com :

يستثمر الوسيط Capital.com في منصة تداول وتطبيق رائع خاص بهم. وبحسب الموقع فإن المنصة والتطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي بشكل متكامل. علي جانب أخر، يقر الموقع أن المنصة تعمل وفقا لأبسط بروتوكولات التعلم الآلي. والذي تتميز بسهولة الاستخدام بشكل ملحوظ، و مزود بحزمة رسوم بيانية شاملة مثالية التحليل اليدوي. كما يتم تقديم منصة التداول (MT4) الأكثر شهرة في عالم الفوركس، وذلك كبديل لدعم حلول التداول الآلي.

أسئلة متكررة

كم عدد الادوات المالية التى تقدمها شركة Capital.com ؟

مع فروق الأسعار الرائدة في السوق وبدون عمولة ، يمكنك الانتقال إلى 6500 من أكثر المؤشرات شهرة

هل تقبل الشركة الايداع من خلال بطاقات الائتمان؟

نعم, تقبل الشركة الايداع من خلال بطاقات الائتمان والدفع المسبق من نوعي VISA و MASTERCARD

ما هى تراخيص شركة Capital.com ؟

تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من التراخيص مثل الترخيص الاسترالى والبريطانى والقبرصى.