XM

3

XM شركة اكس ام الرائده في مجال الفوركس ولديها أكثر من 1.500.000عميل منذ تأسسها في عام 2009 .. توفر لعملائها العديد من الادوات والدعم المتميز بجميع اللغات التي تجعله قادر علي الاستثمار الحر لما لديها من اكثر من 300 محترف من ذوي سنوات الخبره الطويلة في القطاع المالي واستمرارا لمصداقيتها نجد متداوليها من أكثر من 196 دولة علي مستوي العالم .

XM اخر الأخبار

XM

تضع XM معايير عالية لخدماتها لأن الجودة هي أمراً حاسماً بالنسبة لنا تماماً كما هو حاسم بالنسبة لعملائنا. نحن نؤمن بأن الخدمات المالية المتنوعة تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة لمبادئ العمل.

مهمتنا هي مواكبة متطلبات السوق العالمية وتحقيق الأهداف الاستثمارية لعملائنا بعقل مفتوح.

اختر وسيط كبير، عادل، وانساني.

هناك سبب يجعل أكثر من 3.5 مليون عميل يختارون XM لتداول الفوركس، وتداول مؤشرات الأسهم، وتداول السلع، وتداول الأسهم، والمعادن، والطاقات.

وسيط مرخص ومسجل

إن XM Group مرخصة من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا (Trading Point of Financial Instruments Pty Limited)، ومرخصة من CySEC (Trading Point of Financial Instruments Ltd) في قبرص، ومرخصة من IFSC (XM Global Limited) في بليز. ومرخصة من DFSA (Trading Point MENA Limited)، مما يعني تمسكها بالمعايير التنظيمية القوية.


مشهور عالمياً

لدينا عملاء من أكثر من 196 دولة، وفريق عمل يتحدث بأكثر من 30 لغة. لقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم لفهم احتياجات العملاء والشركاء.


نركز على العميل

لا يهم الحجم. في XM العميل يأتي أولاً أياً كانت قيمة صافي رأس ماله، أو نوع حسابه، أو حجم استثماره. يحصل جميع عملائنا على خدمات بنفس الجودة ونفس التنفيذ، وعلى نفس المستوى من الدعم. تأسست XM على هذه القيم، ولن يتغير ذلك.


مجموعة من صكوك التداول

يمكن لعملائنا اختيار تداول الفوركس وعقود فروقات مؤشرات الأسهم، والسلع، والأسهم، والمعادن، والطاقات من نفس حساب التداول. مع مجموعة واسعة من صكوك التداول المتاحة من منصة واحدة متعددة، تجعل XM التداول أسهل وأكثر كفاءة.


النزاهة والعدالة

في XM ما تراه هو ما تحصل عليه، دون وجود أي شروط مخفية. سواءً كان السعر، أو التنفيذ أو الترقيات. ما نعلن عنه هو ما نقدم لعملائنا، أياً كان حجم استثماراتهم.

السهولة والراحة

يتم تصميم وتحديث أنظمتنا وفقاً لما يناسب العملاء. بدءاً من إجراءات فتح حساب لدينا، إلى إدارة حسابك، وإيداع أو سحب الأموال، وأخيراً التداول، كل شيء بسيط وواضح وسهل الاستخدام لجميع عملائنا.

أسئلة متكررة

هل الشركة مرخصة ؟

XM Global Limited هي مسجلة ومرخصة من هيئة الخدمات المالية الدولية (ترخيص رقم 000261/158) وTrading Point of Financial Instruments Limited هي مسجلة ومرخصة من هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص: 120/10)، وهما شركتين من شركات Trading Point Group.

ما هى المنصات المتاحة

ابدأ تداول صكوك من اختيارك على XM MT4 و MT5، متوفرة لأجهزة PC و Mac، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. بدلاً من ذلك، قد تحتاج أيضاً إلى تجربة XM WebTrader، الذي يمكن الدخول الفوري إليه من المتصفح. بالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من منصات أجهزة Apple و Android النقالة التي سوف تتيح لك بسهولة الدخول إلى حسابك والتداول من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي من حساب كامل الأداء.